منوعات

صور: حفيدة هيفاء وهبي تشعل "السوشال ميديا".. هل تنافس جدتها بالجمال!

14 أيلول 2019 21:05

أثارت صورة لدانييلا حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نشرتها والدتها زينب فياض مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلاً كبيراً. نشرت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، صورة لابنتها على "إنستغرام"، تظهر ابن

أثارت صورة لدانييلا حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نشرتها والدتها زينب فياض مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلاً كبيراً.

نشرت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، صورة لابنتها على "إنستغرام"، تظهر ابنتها دانييلا، حفيدة هيفاء وهبي، وهي في "أول يوم دراسة"، وظهرت دانييلا وهي تحمل لافتة باللغة الإنجليزية مكتوب عليها "توقف عن البكاء يا أمي.. هذا أول يوم لي في روضة الأطفال (الحضانة)".، وعلقت زينب فياض على الصورة: "كيف يمكنني التوقف عن البكاء كل صباح، عندما لا استطيع البقاء بعيدا عند لبضع دقائق".

وتابعت زينب فياض في تعليقها على الصورة "كيف المدرسة مع أولادكن، أنا معاناتي كل يوم الصبح، أنني لا استطيع أن ابعد عن دانيلا لثواني، ما بصدق كيف سترجع لقلبي مجددا! الله يحميها ويحمي أولاد الجميع".

ومؤخراً احدثت صورة حفيدتا هيفاء وهبي قبل أيام قد أحدثت ضجة مشابهة على السوشال ميديا، بعدما شاركت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي، ووالدة الطفلتين وهف ودانييلا، الصور عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، واللتان ظهرتا في غاية الأناقة بملابس قصيرة، وبدا الشبه كبيرا وواضحا بينهما وبين جدتهما.