أخبار

فيديو: الممثلة السورية ديمة الجندي تصفع نسرين طافش والأخيرة تلقنها درساً قاسياً!

14 أيلول 2019 21:48

هاجمت الممثلة السورية ديمة الجندي الممثلة السورية نسرين طافش، بقولها على الهواء مباشرة "من المستحيل أن أقبل بأي عمل فني قد يجمعني بالممثلة السورية نسرين طافش". وقالت الممثلة السورية خلال استضافتها

هاجمت الممثلة السورية ديمة الجندي الممثلة السورية نسرين طافش، بقولها على الهواء مباشرة "من المستحيل أن أقبل بأي عمل فني قد يجمعني بالممثلة السورية نسرين طافش".

وقالت الممثلة السورية خلال استضافتها على برنامج "أكلناها" في ردها على سؤال إمكانية مشاركتها لنسرين طافش بعمل سينمائي "لا يمكن أن تصبح نسرين طافش صديقتها في يوم من الأيام لأنها "مؤذية".

وأضافت ديمة قائلة "أذت صديقتي ديما بياعة وأذت أختي ولا يمكن أن أعمل مع ناس يؤذون الأخرين، وهي ليست من الشخصيات المحببة لي وبالعكس".

بدورها، ردت الفنانة السورية نسرين طافش على تصريحات ديمة الجندي بطريقة غير مباشرة من خلال مشاركتها على صفحتها بانستغرام منشورا للفنانة شمس الكويتية، جاء فيه: "فعلا رسالة لكل فاشلة حيوانة او حيوان بشري .. اعتذر من الحيوانات فيهم اخلاق وانسانية اكثر من بعض الناس .. صح لسان الشاعر اثير التميمي و صح لسانك يا شمس، واللي مو عاجبو عندو كذا اوبشن :يدور على غيري يرفعلو نسبة المشاهدة و يصير ترند و يصير انسان طبيعي و يرتقي من مرتبة مهرج او ابو بريص الى مرتبة البشر اعتذر من ابو بريص و مهرجين السيرك، أو يبلط البحر، أو يشرب من مية البحر، أو يشربوا سم".

فيما اعتبر المنشور أعلاه رسالة من طافش إلى الممثلة ديما الجندي، بعد تصريحاتها التي نالت فيها من الممثلة طافش، فيما استنكر الجمهور جو المشاحنة بين الفنانتين.