متفرقات

بطل مسلسل جمان "مهند الحمدي" يكشف سبب تألقه

15 أيلول 2019 19:50

أوضح بطل مسلسل جمان الكويتي مهند الحمدي، أن "الغربة رغم قساوتها ومراراتها إلا أنها علمتني الكثير من التجارب الجديدة التي جعلتني أطور من نفسي وقدراتي كثيرًا". وقال الحمدي: "بدأت رحلتي منّذ عام 2010

أوضح بطل مسلسل جمان الكويتي مهند الحمدي، أن "الغربة رغم قساوتها ومراراتها إلا أنها علمتني الكثير من التجارب الجديدة التي جعلتني أطور من نفسي وقدراتي كثيرًا".

وقال الحمدي: "بدأت رحلتي منّذ عام 2010 لأتمكن من تحقيق أحلامي، حيث عشت طوال هذه السنوات في الغربة، وتعلمت منها وفهمت من الحياة أشياء كثيرة، وصقلت نفسي معتمداً عليها".

وأضاف: "إن ما يحصل -في مسلسل جمان- هو تأكيد على أنني عملت على نفسي وطورت قدراتي لأكون جزءًا من هذه الدراما المذهلة، وهذا هو شغفي وطموحي بالحياة أن أُسعد أمي وأحقق ما أتمناه لنفسي".

يذكر أنّ مسلسل جمان بطولة مهند الحمدي، ونور الغندور وفوز الشطي، محمد الدوسري، ليالي دهراب، عبدالله التركماني، هدى صلاح، فاطمة الطباخ، فاطمة الحوسني، أحمد الهزيم وتأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال.

وقد حقق مسلسل جمان منذ انطلاق عرضه عبر شاشة MBC1 نجاحاً لافتاً، تصدر الـ»Trend» لأيام في الكويت والسعودية والإمارات، إضافة إلى الجدل الواسع حول بعض مشاهد العمل ومضمونها.

يذكر أن مهند الحمدي قد شارك في مسلسل دفعة القاهرة الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.