فن ومشاهير

لأول مرة.. الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تكشف ملامح طفلتها ليا

13 كانون الثاني 2020 20:12

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن ملامح طفلتها الثالثة "ليا" لأول مرة بعد 5 شهور من ولادتها وذلك من خلال نشر صور لحفل تعميدها عبر صفحة انستغرام. ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة لعائلتها

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن ملامح طفلتها الثالثة "ليا" لأول مرة بعد 5 شهور من ولادتها وذلك من خلال نشر صور لحفل تعميدها عبر صفحة انستغرام.

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة لعائلتها، ظهرت فيها بصحبة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وبناتهما إيلا وميلا وليا، لتطل الصغيرة لأول مرة بشكل واضح فانهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها.

وكتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على صورة عائلتها قائلة: "الله يبارك في ملاكي الصغير ليا"، كاشفة لمحبيها أنه حفل تعميدها، ثم نشرت لقطات عدة على خاصية "ستوريز" من أجواء هذه المناسبة.

وتفاعل متابعو نانسي عجرم مع الصورة الأولى الواضحة لابنتها ليا، فأخذوا يتغزلون في جمالها مشيرين إلى أن ليا تشبه والدها بشكل كبير بينما خالفهم الرأي عدد كبير من معجبي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤكدين أن ليا نسخة طبق الأصل عن والدتها نانسي، متمنين لهم جميعاً الصحة والسعادة.

يُشار إلى أن الفنانة نانسي عجرم كانت تنشر صور ليا منذ ولادتها لكن لم تكشف عن وجهها بوضوح، وهذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها نانسي عن ملامح طفلتها ليا.

يذكر أن نانسي عجرم وضعت ابنتها الثالثة ليا في شهر فبراير الماضي، وفي هذه المناسبة طرحت أغنية خاصة بها تحمل اسمها.