حقق مسلسل الإثارة والدراما عروس بيروت مشاهدات عالية وتفاعل كبير في الاوسط العربية، وبات المتابعون ينتظرون مسلسل عروس بيروت الذي تصدر المرتبة الأولى بالمسلسلات، واليوم يستعدون بشوق وحماس عالي لمشاهد الحلقة 14 (18/9/2019) والحلقة 15 من مسلسل عروس بيروت على شاشة أم بي سي 1 وموقع شاهد نت، لما تركته الحلقات السابقة من إثارة وتشويق في نفوس المتابعين لإعادة بعض الحلقات من المسلسل.

ومسلسل عروس بيروت الذي بات حديث الشباب العربي هو مسلسل درامي رومانسي لبناني، مليء الحماسة، انتج في لبنان وتركيا، والمسلسل من بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين ومجموعة أخرى من الممثلين، وتدور قصة المسلسل حول شاب وسيم (ظافر العابدين)  يتعرّف على فتاة (كارمن بصيبص) بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته (تقلا شمعون) تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.

ويتمتع مسلسل الدراما عروس بيروت بالأحداث المشوقة والدراما اللبنانية الرومانسية بشكل كبير، كما أن هذه الأحداث لا مثيل لها، وخصوصا الأداء الذي يقوم به ظافر عابدين وكارمن بصيبص.

ويتوقع أن تشهد الحلقة الرابعة عشر 14 والحلقة الخامسة 15 من مسلسل عروس بيروت مفاجآت وأحداث عصرية طوال الحلقة، لاسيما بعد كدمة فارس بطلق ناري خلال الزفاف، ويحدث اسعافه، وتبدأ سفرية شهر العسل بين فارس وثريا وقصة حبهما التي اكتملت بالزواج.

وتمكن مسلسل عروس بيروت من تحقيق نسبة عالية من المشاهدة في مصر والوطن العربي خلال العرض الأول له، حيث أصبح الجميع ينتظر أحداث المسلسل المقبلة، لما فيه من أحداث مثيرة

وفيما يلي مواقيت إظهار وعرض واعادة مسلسل عروس بيروت عبر قناة ام بي سي 1 وموقع شاهد. نت:

العرض الأكبر: عند وصول عقارب الساعة 9 مساءً.

الاعادة الأولى: عند وصول عقارب الساعة 2:30 صباحاً

الاعادة الثانية: عند وصول عقارب الساعة 6 صباحاً.

الاعادة الثالثة: عند وصول عقارب الساعة عشرة صباحاً.

الاعادة الرابعة: عند وصول عقارب الساعة 5 مساءً.

ويمكن متابعة جميع حلقات مسلسل عروس بيروت بما فيها الحلقة 12 والحلقة 13 والحلقة 14 والحلقة 15 من خلال شاهد. نت على ام بي سي:

سيتم عرض الحلقات في موعد العرض الكبير :