كشفت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان البالغة من العمر (33 عاماً) النقاب عن علاقتها بولي العهد السعودي محمد بن سلمان،  وعزمها الارتباط بالممثل ليام هيمسورث، مشيرةً إلى انها "سمحت لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالرحيل".

وقالت لوهان في برنامج (صباحي استرالي)، اليوم الجمعة: "كنت في الواقع أواعد شخصاً ما، ولكننا افترقنا اليوم وأنهينا علاقتنا".

ووفقاً  لصحيفة الديلي ميل، فقد وجهت ليندسي لوهان كلامها أيضاً إلى كايل ساندلاندز مذيع محطة "KIIS 1065" الإذاعية ومقدم البرامج جاكي أو، قائلة :"لن تعرف حتى من هو، لكنني قد مررت بيوم سيء حقاً".

الجدير بالذكر أنه تردد مؤخراً أن ليندسي كانت على صلة بولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان، البالغ من العمر 34 عاماً، والذي تقدر ثروته الصافية بمليار دولار.

وذكرت الصحيفة أن ليندسي لوهان كانت متماسكةً وقويةً للغاية عندما سئلت عما إذا كانت تواعد الأمير السعودي وأنها كان بإمكانها أن تصبح أميرة، حيث أجابت على السؤال "حسناً، من الواضح أنه لم يكن كذلك، لأنني سمحت له بالرحيل أولاً".

وترددت العديد من الأخبار أن ليندسي لوهان كانت تعيش حياةً مرفهة مع حبيبها الجديد، الذي كان يغرقها بالهدايا الفخمة ويطير بها حول العالم بطائراته الخاصة، في ذلك الوقت، حسب ماذكر موقع هوليود لايف.

وقال مندوب ليندسي لوهان، إن الأمير محمد بن سلمان وليندسي لوهان قد التقيا مرةً واحدةً فقط، وكان ذلك خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، وقبل ارتباطها بولي العهد، كانت ليندسي تواعد مع المليونير الروسي وتاجر العقارات إيجور تاراباسوف، البالغ من العمر 26 عاماً، لكن علاقتهما انتهت بسرعة بعد أن اتهمت ليندسي إيجور بإساءة معاملتها وإهانتها.

وقبل انفصال ليندسي، وكانت تتقرب وتتغزل من حبيب المغنية مايلي سايرس السابق، ليام هيمسورث البالغ من العمر 29 عاماً على انستغرام، معلقةً له: " لماذا لم نلتقي في سيدني أو بوندي ؟! " كما علقت ليندسي على صورة ليام وشقيقه كريس بينما كانوا يقضون إجازتهم في جزيرة ماكابيس الخاصة التي يملكها ريتشارد برانسون.

وبحسب هوليود لايف، كان الإخوة يستمتعون بإجازة مريحة بعد انفصال ليام العاطفي، وكانت ليندسي تقضي بعض الوقت هناك أيضاً لتصوير فيلم The Masked Singer، والذي تلعب فيه دور القاضية. خارج التمثيل، أصدرت ليندسي ألبومين غنائيين،  وكانت الأغاني جميعها منفردة وذات أسماء مثل الشائعات واعترافات من قلب مكسور (من ابنة للأب)، وقد أعلنت مؤخراً أنها ستعود إلى الموسيقى بعد اطلاق اغنيتها الأهم التي تسمى "زاناكس".

وعندما سأل المضيفون عن ليام، واصفين إياه بأنه "شابٌ طيب"، ردت ليندسي مازحةً: " أنت تفعل هذا دائماً ، أليس كذلك؟ " قبل الخوض في سرد قصة انفصالها، كما ذكرنا سابقاً، كانت لندسي ببساطة تضحك عند سماعها أو إدلائها بأي تعليق، وخاصةً حين قال المضيف أن ليام ليس مستعداً لمواعدة أي شخص بعد علاقته الطويلة مع مايلي سايرس حبيبته السابقة.