منوعات

قبل انطلاق ذا فويس احلى صوت قارن بنفسك أيهما اجمل احلام أم سميرة

1 حزيران 2020 18:47

مع اقتراب موعد انطلاق برنامج ذا فويس The Voice احلى صوت الموسم الخامس تنافست الفنانة احلام الشامسي والفنانة المغربية سميرة سعيد من خلال اطلالاتهن الجميلة في اطار حملة الترويج للبرنامج العربي الذي سيعر

مع اقتراب موعد انطلاق برنامج ذا فويس The Voice احلى صوت الموسم الخامس تنافست الفنانة احلام الشامسي والفنانة المغربية سميرة سعيد من خلال اطلالاتهن الجميلة في اطار حملة الترويج للبرنامج العربي الذي سيعرض على قناة "ام بي سي 1" الساعة التاسعة غدًا السبت في أولى حلقاته للموسم الحالي.

ونشرت كلّ من أحلام وسميرة سعيد صور إطلالتهما من المرحلة التجريبية من برنامج ذا فويس 2019، على موقع إنستقرام. كلّ واحدة منها اختارت ستايل مختلف عن الأخرى، لتتنافسا على لقب صاحبة أية إطلالة أجمل في The Voice.

عشرات الآلاف من المعجبين أبدوا أراءهم في الستايل الجديد للفنانة احلام وسميرة توفيق، أغلبهم أكدوا اعجابهم بالملابس والاطلالة الجميلة للفنانتين، معتبرين أن الموسم الخامس ذا فويس The Voice احلى صوت سيكون مثيرًا جدًا بين الفنانتين.

يذكر أن برنامج ذا فويس The Voice احلى صوت بنسخته العربية وبموسمه الـ5، سيعرض غدًا السبت 21 سبتمبر على قناة MBC1 الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

لجأت أحلام إلى نقشة المربّعات الملوّنة من رأسها حتى أخمص قدميها، وهي صيحة برزت بقوة في المجموعات التحضيرية لخريف 2019 ارتدت هذه النجمة الإماراتية سروال ذات قصة كلاسيكية، ونسّقته مع سترة طويلة أتت على شكل وشاح إضافة إلى الحزام العريض الذي حدّد خصرها بشكل ملفت، كما نسّقت مع التصميم ستيليتو باللون الأسود.

أمّا من الناحية الجمالية، فقد اختارت أحلام الشعر المالس مع بعض التموّجات العريضة من الأسفل، وزيّنته بدبابيس فضية اللون. في ما يتعلّق بالمكياج، فقد لجأت إلى الآيشدو القوي، الرموش الطويلة والروج البني- الحيادي.

من الواضح، التغيير الجذري الذي قامت به أحلام والذي طال ستايلها وجمالها على حد سواء. هي لم تتخلّى عن أسلوبها القديم المبالغ به فحسب لصالح لوكات أكثر عصرية، أناقة ونجاحاً، بل اهتمّت أيضاً برشاقتها ناهيك عن اختيارها الجيّد في تسريحة الشعر والمكياج.

بدورها، شاركت سميرة سعيد مع متابعيها على إنستقرام صوراً لها من برنامج ذا فويس، حيث أطلّت بلوك مختلف كلياً عن أحلام. لجأت هذه النجمة إلى الستايل الكاجوال، إذ ارتدت سروال جينز ممزّق عند الركبة، واعتمدت معه جوارب نيلون شبكية. إضافة إلى ذلك، نسّقت مع هذا السروال قميص أبيض وسترة سوداء مرفقة بسلاسل معدنية عند القسم العلوي منها.

من جهة أخرى، نسّقت مع لوكها مجوهرات من Sylvie Saliba وحذاء ذي طابع عسكري، للمسة من المشاغبة والشبابية. أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت سميرة سعيد إلى تسريحة الشعر المموّج والمرفوعة من الأمام. في ما يتعلّق بمكياجها، فارتكز على الألوان الترابية.

في هذا اللوك، بدت سميرة سعيد أصغر سناً وأكثر شباباً، إذ لجأت إلى الأسلوب المشاكس- العصري ولكن بطريقة غير مبالغ بها.