منوعات

جينيفر لوبيز تختتم عرض فيرساتشي بفستان مذهل ومحطم لكل التوقعات (صور+فيديو)

21 أيلول 2019 10:34

بزغ نجم المغنية جنيفر لوبيز بقوة في عالم الموضة هذا الشهر، حيث كانت تختتم العروض وتتصدر جميع مواقع الإنترنت هذا الشهر بشكل صارخ وملفت. وسارت المغنية والفنانة البالغة من العمر 50 عاماً على خشبة معرض

بزغ نجم المغنية جنيفر لوبيز بقوة في عالم الموضة هذا الشهر، حيث كانت تختتم العروض وتتصدر جميع مواقع الإنترنت هذا الشهر بشكل صارخ وملفت.

وسارت المغنية والفنانة البالغة من العمر 50 عاماً على خشبة معرض فيرساتشي خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم الجمعة مرتديةً نسخة طبق الأصل من ثوبها الشهير "2000 Grammys"، حيث ألهم الفستان مبتكر تصميم صور Google في الأساس.

وحضرت لوبيز إلى منزل العروض خاطفةً الأنظار بفستانها المكشوف والذي لا يقل إبداعاً عن الأصل، حيث قامت بالتقاط صور مع المصممة دوناتيلا فيرساتشي، التي بدأت في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة، فالفستان الذي ارتدته أيضاً نسخة أعيد تشكيلها لحفل موسيقي في عام 2014م، وهو الهدية التي تستمر في منحها لوبيز وفيرساتشي للعالم.

وذكر موقع هافينغتون بوست أن الفستان ليس نسخة طبق الأصل بالضبط ، فقد كانت نسخة عام 2000 ذات أكمام طويلة، ويبدو أن القماش كان أكثر قليلاً، لكن كل شيء تقريباً خاصةً بما يتعلق بالتصميم العام و الألوان، بما في ذلك لوبيز، يبدو متطابقاً تماماً،
لقد فوجئنا أنها لم ترتدي النسخة الأصلية، فعلى ما يبدو أنها ما زالت محتفظةً بها في منزلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on