رياضة

حفل جوائز الفيفا للأفضل في العالم 2019 ينطلق الليلة وسط منافسة شرسة

23 أيلول 2019 20:56

من المقرر، أن يقام حفل توزيع جوائز "أفضل  اللاعبين في العالم 2019" عند الساعة التاسعة والنصف من  اليوم، على   مسرح "لا سكالا" بمدينة ميلانو الإيطالية.   ويعد الحفل،  النسخة الرابعة من حفل توزيع

من المقرر، أن يقام حفل توزيع جوائز "أفضل  اللاعبين في العالم 2019" عند الساعة التاسعة والنصف من  اليوم، على   مسرح "لا سكالا" بمدينة ميلانو الإيطالية.

 

ويعد الحفل،  النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز "الأفضل في العالم 2019" التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". وتشير تقارير إلى أن من بين المتنافسين، على جائزة الأفضل كل من: النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي.

وتلفت إلى أنه سيتم الإعلان كذلك عن جوائز أفضل لاعبة كرة قدم من فيفا وأفضل المدربين للفرق الرجالية والنسائية، بالإضافة لجائزة الشهيرة "بوشكاش" التي تُمنح لصاحب أجمل هدف في عالم كرة القدم.

كذلك، هناك جائزة، أفضل مدرب، والتي يتنافس عليها الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، والإسباني بيب غوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، إضافة إلى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي.

وبين وسائل إعلام، إلى أن المذيعة الرياضية الإيطالية الشهيرة إيلاريا داميكو، التي تعمل في شبكة "سكاي إيطاليا"، بالإضافة إلى الأسطورة الهولندية رود خوليت، سيقدمان، الحفل.

وكان النجم الكرواتي لوكا مودريتش، قد توج بجائزة أفضل لاعب للعام الماضي.