منوعات

فيديو: طلعت زكريا يكشف سر تدهور صحة الفنانة هنا الزاهد زوجة احمد فهمي

24 أيلول 2019 23:53

الكشف عن سر تدهور صحة الفنانة هنا الزاهد زوجة احمد فهمي تدهورت صحة الفنانة المصرية هنا الزاهد عقب دخول المستشفى في سنغافورة، خلال قضائها "شهر العسل" مع زوجها الفنان، أحمد فهمي، وفقا لما نقله موقع م

الكشف عن سر تدهور صحة الفنانة هنا الزاهد زوجة احمد فهمي

تدهورت صحة الفنانة المصرية هنا الزاهد عقب دخول المستشفى في سنغافورة، خلال قضائها "شهر العسل" مع زوجها الفنان، أحمد فهمي، وفقا لما نقله موقع مصراوي.

وكشف الفنان طلعت زكريا المقرب من أسرة هنا الزاهد  سر تدهور الحالة الصحية لها والوضع الصحي الحالي للفنانة المصرية "عانت هنا الزاهد من مغص شديد بالمعدة، وارتفاع شديد في درجة الحرارة، ثم دخلت مرحلة شديدة من القيء، ما أصاب الجميع بالرعب".

وذكر طلعت زكريا هنا الزاهد خرجت من المستشفى، واطمأن الجميع عليها، موضحاً أن "الأطباء اكتشفوا أنها أصيبت بفيروس، وهو ما تسبب في تدهور حالتها الصحية".

وأشار زكريا إلى ان هنا الزاهد خرجت من المستشفى ويقوم بمتابعة صحتها فريق طبي على مستوى عالي.

وكان الممثل المصري، أحمد فهمي، قد تحدث عن تطورات الحالة الصحية لزوجته هنا الزاهد، عن طريق منشور عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، كتب فيه: "شكرا لكل الناس التي تسأل على هنا، وعذرا لا أعرف أرد على كل الناس لأنني كنت محتاس لوحدي".

وتابع: "الموضوع أننا في المستشفى هنا في سنغافورة، وسنمكث 3 أيام تحت الملاحظة، وفي حالة عدم وجود تحسن سيكون هناك جراحة".

​وكان أحمد فهمي أعلن أمس السبت، أن زوجته الممثلة الشابة هنا الزاهد نقلت إلى المستشفى، في أثناء قضائهما رحلة "شهر العسل"، بعد أيام من إقامة حفل زفافهما في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.

واحتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما 11 سبتمبر/أيلول الجاري.