رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد وتشكيلة الفريقين

27 أيلول 2019 15:00

تتجه أنظار عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم الاسبانية غدًا السبت لمعلب واندا ميتروبوليتانو حيث مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ضمن الأسبوع السابع 7 من الدوري الاسباني. وستقام مباراة ريال مدريد

تتجه أنظار عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم الاسبانية غدًا السبت لمعلب واندا ميتروبوليتانو حيث مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ضمن الأسبوع السابع 7 من الدوري الاسباني.

وستقام مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد على ملعب الاتلتيك لتصبح المباراة غاية في الصعوبة والقوة للاعبي الملكي الذين يرغبون في مواصلة التفرد بالصدارة والابتعاد عن الغريم التقليدي برشونة وسيدير المباراة الحكم خوسي لويس غونزاليس غونزاليس.

وستقام مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في تمام الساعة الـ10 مساءًا بتوقيت مصر.

يُشار إلى أن الفريقين ريال مدريد و اتلتيكو مدريد قد حققا الانتصار في الجولة الماضية على حساب أوساسونا ومايوركا بنفس النتيجة وهي (2-0).

الفوز على أوساسونا ومايوركا منح لاعبي ريال مدريد واتلتيكو مدريد الهدوء والثقة قبل ملحمة الديربي القادمة مساء السبت.

وكان ريال مدريد لعب 6 مباريات منذ انطلاق الدوري بتاريخ (16/8/2019) وحقق الريال الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، ليحصد 14 نقطة في المركز الاول من ترتيب الجدول الاسباني، أما اتلتيكو مدريد فقد لعب 6 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في واحدة وخسر واحدة، ليحصد 13 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد.

وفي حال فاز الريال فإنه سيتفرد في ترتيب الجدول وإذا خسر فإنه سيواجه خطورة كبيرة نتيجة المنافسة الشرسة للأندية الاسبانية.

وخاض ريال مدريد مباراة اوساسونا في هذه التشكيلة المثالية

في حراسة المرمى: أريولا

خط الدفاع: ناتشو - راموس - ميليتاو - أودريوزولا

خط الوسط: كروس - فالفيردي - كاسيميرو

خط الهجوم: فينيسيوس - يوفيتش - فاسكيز

أما تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة لخوض مباراة ريال مدريد هي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: فيليبي لويس، غودين، ساڤيتش، خيمينيز

خط الوسط: غابي، كوكي، ساؤول

خط الهجوم: كاراسكو، غريزمان، توريس