رياضة

الملكي يستعيد سلاحا مهما في مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد

27 أيلول 2019 18:06

ينتظر عشاق الدائرة المستديرة كرة القدم الاسبانية غدًا السبت مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد  ضمن الجولة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم. وقبل انطلاق مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد بيوم

ينتظر عشاق الدائرة المستديرة كرة القدم الاسبانية غدًا السبت مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد  ضمن الجولة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقبل انطلاق مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد بيوم استعاد الملكي سلاحًا قويًا ومهمًا جدًا قبل مواجهة ديربي العاصمة، حيث شهد المران التدريبي للريال مدريد مشاركة البرازيلي مارسيلو، الذي استعاد حساسية الملاعب بعد إكماله جزء من المران الجماعي، قبل يومين من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وقد عاد زين الدين زيدان إلى التدريب الجماعي بعد ساعات فقط من الانتصار أوساسونا بهدف الاستعداد لمواجهة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الدوري.

وقد شهدت تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا تغييرات كثيرة على التشكيلة الأساسية في ظل غياب مارسيلو وبيل وبنزيما.

واعتمادا على مدى تطور حالة مارسيلو خلال الساعات المقبلة، سيحدد زيدان إذا ما كان سيشغل مركز الظهير الأيسر في الديربي، أو سيعاود الاعتماد على ناتشو الذي لعب فيه، نظرا لإصابة فيرلاند ميندي.

وخاض ريال مدريد مباراة اوساسونا في هذه التشكيلة المثالية

في حراسة المرمى: أريولا

خط الدفاع: ناتشو - راموس - ميليتاو - أودريوزولا

خط الوسط: كروس - فالفيردي - كاسيميرو

خط الهجوم: فينيسيوس - يوفيتش - فاسكيز

أما تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة لخوض مباراة ريال مدريد هي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: فيليبي لويس، غودين، ساڤيتش، خيمينيز

خط الوسط: غابي، كوكي، ساؤول

خط الهجوم: كاراسكو، غريزمان، توريس