متفرقات

الممثلة التونسية درة تكشف أسرارها الخاصة

28 أيلول 2019 20:25

أثارت الممثلة التونسية درة اعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع انستغرام بعدما نشرت صورة لاطلالتها المميزة على السجّادة الحمراء منذ اليوم الأول لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي. وتشارك ال

أثارت الممثلة التونسية درة اعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع انستغرام بعدما نشرت صورة لاطلالتها المميزة على السجّادة الحمراء منذ اليوم الأول لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وتشارك الممثلة التونسية درة في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة ضمن مهرجان الجونة السينمائي المقام في مصر.

وكشفت الممثلة التونسية خلال تصريحات صحفية عن بعض أسرارها الخاصة عن الشخصية التي يمكن ان تلبي طلباتها إضافة إلى نوعية الطعام المفضل لها إلى جانب المهنة التي كان من الممكن العمل بها بعيدًا عن التمثيل.

وأوضحت الممثلة التونسية درة أن شخصية سوبرمان هي من أفضل الشخصيات الخيالية التي يمكن أن تلبي كل طلباتها وتعيش معها، كما أكدت أن المهنة التي يمكن أن تعمل بها بعيدًا عن التمثيل هي مهنة الإخراج.

وعن الطعام التي اختارته الممثلة التونسية درة قالت: إن الوجبة المفضلة لديها هي "الكفتاجي التونسي" مؤكدة أن طعمها لذيذ جدًا.

ومن المرتقب أن تعود الممثلة درة لتصوير المشاهد الباقية لها من مسلسلها الدرامي الجديد "بلا دليل"، والمكون من 45 حلقة؛ وذلك بعد نجاحها في تجربتها الأولى بمسلسل "الشارع اللي ورانا" الذي شاركت به في الموسم الدرامي الماضي.