منوعات

7 صور: نور الغندور بطلة مسلسل جمان تدهش متابعيها بصور من نوع آخر

29 أيلول 2019 23:29

 أذهلت النجمة نور الغندور بطلة مسلسل جمان الخليجي معجبيها لدى نشرها على صفحتها في انستغرام صورة مختلفة عن شكلها في مسلسل "جمان" الذي وصل إلى الحلقة 20. وأطلت نور الغندور في مجموعة من الصور بأحدث ظه

 أذهلت النجمة نور الغندور بطلة مسلسل جمان الخليجي معجبيها لدى نشرها على صفحتها في انستغرام صورة مختلفة عن شكلها في مسلسل "جمان" الذي وصل إلى الحلقة 20.

وأطلت نور الغندور في مجموعة من الصور بأحدث ظهور لها بإطلالات صيفية كشفت عن نحافة خصرها ورشاقتها، بالإضافة لتغير في شكل وجهها الذي بدا أقل امتلاء من لوك مسلسها "جمان" الذي لامها الجمهور عليه بعد أن خضعت لحقن الفيلر والبوتوكس في وجنتيها وشفتيها، وهو أمر اثار تساؤلات عن حقيقة الاطلالة هل هو نحافة حقيقية ناتجة عن روجيم أم مجرد فوتشوب، وذهب البعض إلى أن نور الغندور بطلة مسلسل جمان تخلت عن الفيلر الموجود في وجنتيها وشفتيها وتخلت عن الرموش الصناعية والمكياج الكثيف الذي كان يعطي وجهها انتفاخاً معيناً.

وبدا وجه نور الغندور أصغر وأكثر حيوية وشباباً خاصة وأنها تخلت عن تسريحات الشعر الجريئة واكتفت بالشعر الناعم المنسدل بسلاسة دون تموجات، بينما يرى آخرون أنها ربما قد فقدت بعض الكيلوغرامات لتصبح أكثر رشاقة، لاسيما بعد لوم الكثير من معجبي المسلسل لإطلالاتها التي ظهرت فيها ممتلئة جداً.