فن ومشاهير

تخطى حاحز المليون مشاهدة: رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي تنشر مقطع فيديو مثير للجدل

13 كانون الثاني 2020 17:31

تخطى مقطع فيديو نشرته شقيقة هيفاء وهبي رولا يموت قبل أيام وهي تظهر فيه عارية حاجز المليون مشاهدة، ما يعد نجاحاً لصفحتها بعيداً عن المضمون الذي قدمته، إذ لم يعهد على الفنانين العرب الوصول إلى مثل تلك ا

تخطى مقطع فيديو نشرته شقيقة هيفاء وهبي رولا يموت قبل أيام وهي تظهر فيه عارية حاجز المليون مشاهدة، ما يعد نجاحاً لصفحتها بعيداً عن المضمون الذي قدمته، إذ لم يعهد على الفنانين العرب الوصول إلى مثل تلك المشاهدات القياسية على مقطع لا تزيد مدته عن 30 ثانية.

وعلى الرغم من الانتقادات الحادة للفيديو الذي ظهرت فيه شقيقة هيفاء وهبي رولا يموت على صفحتها في انستغرام، إلا أن عدد المشاهدات الذي وصل للمليون مشاهدة لم يحققه كبار النجوم عبر (انستغرام)، مثل كاظم الساهر وراغب علامة وغيرهما من مشاهير الصف الأول.

وامتدح موقع لبناني يعنى بالفنانين والفنانات وصول الفيديو لهذا العديد القياسي من المشاهدات، إذ علَّق موقع جرس "رولا يموت تستحق واكثر".

ولاقى الفيديو انتقادات حادة من المتابعين العرب الذين اعتبروا أن الفيديو يندرج ضمن المقاطع الجنسية، ولا يندرج اطلاقاً تحت بند الحرية الشخصية، غير ان البعض رد على منتقدي الفيديو بالقول أن رولا يموت حرة بما تفعله، وادرجوه ضمن الحرية الخاصة التي ينص عليها القانون اللبناني.