متفرقات

الفنانة هيفاء وهبي تتألق بالأزق القصير

2 تشرين الأول 2019 20:49

تميزت اطلالة الفنانة هيفاء وهبي الأخيرة عبر  صفحتها على موقع انستغرام الخاص بالصور حيث ارتدت هذه المرة قميص قصير جدًا وحذاء باللون الأزرق الأمر الذي أدى إلى اعجاب مئات الآلاف من متابعيها في ساعات قليل

تميزت اطلالة الفنانة هيفاء وهبي الأخيرة عبر  صفحتها على موقع انستغرام الخاص بالصور حيث ارتدت هذه المرة قميص قصير جدًا وحذاء باللون الأزرق الأمر الذي أدى إلى اعجاب مئات الآلاف من متابعيها في ساعات قليلة فقط من نشرها الصور.

وجاءت اطلالة هيفاء وهبي خلال تقديمها إحدى الأغاني في ألبوماتها الجديدة، وقد لاقت اعجاب متابعيها الذين أبدو اعجابهم حيث تغزل عدد كبير بجمال الفنانة هيفاء وهبي، حيث علق أحد المتابعين "هذه نظرة ولا رصاصة" في إشارة إلى ما تتمتع به الفنانة هيفاء وهبي من جمال خارق.

وتستعد الفنانة هيفاء وهبي لفيلمها "عقد الخواجة"، عن قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعدا للمخرج معتز التوني، وأيضا المخرج محمد ياسين.

يُشار إلى أن النجمة هيفاء وهبي شاركت قبل أيام ضمن لجنة التحكيم في برنامج ملك جمال لبنان 2019 حيث لاقت اطلالتها اعجاب عدد كبير من معجبيها.