لا يزال مسلسل جمان يخطف قلوب المتابعين العرب بأحداثه المثيرة والتي تلامس الواقع العربي من خلال معالجة بعض القضايا التي تهم الشباب العربي، وبلهفة كبيرة وشوق منقطع النظير، تنتظر الجماهير العربية عرض حلقة جمان 24.

ويعتبر مسلسل جمان من أشهر المسلسلات العربية في عام 2019 كونه أصبح متابعًا في جميع الدول العربية وخاصة الخليجية، ويعالج المسلسل العلاقة بين المرأة والرجل في منطقة الخليج العربي، وتدور احداث المسلسل عن واقعة حب بين شاب وشابة من الخليج يصدموا بالعادات والتقاليد التي تقيد حبهما، وتضمنت حلقة جمان 24 حسم للعديد من القضايا التي يتعرض لها المسلسل.

ويشترك في المسلسل مجموعه كبيره من النجوم الخليجية ويجسد دور البطولة الفنانة الكويتية نور الغندور بالاشتراك مع مهند الحمدي، وتمكن مسلسل جمان الخليجي من حصد نسبة مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي خلال العرض الأول له، حيث أصبح الجميع ينتظر أحداث المسلسل المقبلة، لما فيه من أحداث مثيرة، تخاطب ما يدور في اذهان بعض الشباب والشابات في الوطن العربي.

وبثت قناة ام بي سي1 مسلسل جمان الحلقة 24 اليوم الخميس 3/10/2019 حيث الأحداث الشيقة والمثيرة بين أبطال المسلسل.

ويعرض مسلسل جمان يومياً على قناة أم بي سي 1 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، عدا يومي الجمعة والسبت.

مشاهدة حلقة جمان الرابعة والعشرون 24 : اضغط هنا

المصدر: جمان 24