أخبار لبنان

النائب كرامي يرد على الفصائل الفلسطينية: لست بحاجة إلى شكر

4 تشرين الأول 2019 10:46

زار وفد من الفصائل الفلسطينية اليوم الجمعة، رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي مقدمين له الشكر على كلمته الهامة والقوية التي أثارها في جنيف. وقد رحب النائب كرامي بوفد الفصائل مؤكدًا أن القضية الفل

زار وفد من الفصائل الفلسطينية اليوم الجمعة، رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي مقدمين له الشكر على كلمته الهامة والقوية التي أثارها في جنيف.

وقد رحب النائب كرامي بوفد الفصائل مؤكدًا أن القضية الفلسطينية تمثل البوصلة الحقيقية لتعديل المسار والتي ما زالت موجودة في الوجدان رغم كل التقصير الحاصل في المناهج الدراسية"

وقال: "لست بحاجة لشكر وأنا دائما أقول وأكرر أن اهلي لم يورثوني المال ولا العقارات، بل أورثوني مبادئ وأهداف وكرامة وعزة نفس، والقضية الفلسطينية، بالنسبة لي هي البوصلة الحقيقية، وهي الأساس"، مؤكدًا يجب التركيز على القضية الفلسطينية في المناهج الدراسية لتعرفها الأجيال الجديدة.

وفيما يتعلق بقرار وزير العمل اللبناني قال كرامي: "هذا القرار نابع من عدة محاور، اولها له علاقة بالسياسة وبخلفية القوات اللبنانية وتاريخ القوات مع القضية الفلسطينية ومع القضايا العربية كلها بالإضافة إلى التحجج بالقانون والجدل حول الوضع الاقتصادي المتردي في لبنان".