ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مباراة الهلال ضد الاتفاق ضمن مباريات الاسبوع السادس من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (2019-2020) والتي ستنطلق مساء اليوم السبت على استاد الأمير محمد بن فهد التابع لنادي الاتفاق.

وقد تمكن نادي الهلال السعودي من التمسك بصدارة دوري كأس الامير محمد بن سلمان في جولته الخامسة ووصل إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي الوحدة ويحاول الهلال الابتعاد عن الوحدة عن طريق هزيمة الاتفاق الذي يملك 6 نقاط فقط من 5 مباريات.

وستبدأ مباراة الهلال ضد الاتفاق الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة على أن تُذاع عبر قنوات الرياضية السعودية 1HD.

مباريات الهلال السعودي في دوري كأس الامير محمد بن سلمان حتى الجولة الخامسة حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وهذه التفاصيل:

الهلال 4 : 2 أبها / الرائد 0 : 5 الهلال  / الهلال 1 : 1 الفيحاء / الاتحاد 1 : 3 الهلال / الهلال 2 : 1 التعاون .

مباريات الاتفاق السعودي في دوري كأس الامير محمد بن سلمان حتى الجولة الخامسة حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين فقط فيما خسر في 3 مباريات وهذه التفاصيل:

الوحدة 0 : 2 الاتفاق / الاتفاق 1 : 2 الأهلي / الحزم 0 : 6 الاتفاق/ الاتفاق 0 : 1 الفيصل/ أبها 1 : 0 الاتفاق.

ويستعد الهلال العودة مرة أخرى لاستكمال مشواره في بطولة الدوري بعد التفرغ من المهمة الآسيوية التي نجح خلالها  تحقيق نتيجة كبيرة على حساب السد برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حمد الكبير في إطار مباريات ذهاب دور النصف النهائي.

وعلى الرغم من الفترة الرائعة التي يعيشها الفريق حاليا بعد سلسلة النتائج الايجابية، إلا أن شبح الاصابات طارده بعد ان اجتاح أسوار الزعيم وتعرض عددا  من اللاعبين لإصابات متنوعة وعلى اثرها سيغيبون عن المواجهة التي ستجمع الهلال والاتفاق في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتفاق بدوره يرغب في استغلال النقص العددي الذي يُعاني من الهلال بعد تأكد غياب الخُماسي:" سالم الدوسري ومحمد كنو وجيوفينكو وعبدالله المعيوف ونواف العابد" لتوجيه الضربة القاضية وخطف نقاط اللقاء لصالحهم لاستعادة توازنهم.