ذكر مراقبون أن فيلم جوكر Joker تصدر ترندات البحث على السوشال ميديا ومحركات البحث، بعد ان أعلنت سينما "زاوية" عن بدء عرض الفيلم اليوم الخميس الموافق 3 اكتوبر 2019.

وسجلت محركات البحث تساؤلات للجمهور المصري حول فيلم جوكر، منها "ثمن سعر تذاكر الجوكر؟"، مكان عرض فيلم الجوكر؟، كيفية تنزيل فيلم الجوكر؟ وكلها تساؤلات توحي بنجاح الفيلم، وشوق الجماهير العربية لمشاهدة الفيلم.

وأعلنت سينما "زاوية" عبر موقعها الإلكتروني عن سعر تذكرة فيلم جوكر Joker، والذي يكون 50 جنيهًا مصريًا، حيث حددت مواعيد عرض فيلم جوكر Joker عن أن مواعيد العروض ستكون يوم السبت، الاحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس (5/6/7/8/9/اكتوبر 2019).

وفيلم جوكر Joker حصل على الأسد الذهبي بالدورة الـ76 من مهرجان فينيسيا السينمائي، وتدور أحداث فيلم جوكر Joker في عام 1981، عندما يتحول "آرثر فليك" من ممثل كوميدي فاشل يعيش حياة مضطربة مليئة بالمشاكل إلى أسطورة مخيفة في مدينة "جوثام"، لتصبح غارقة في الجريمة والفوضى.

وفيلم جوكر Joker مأخوذ عن شخصية "جوكر" من "DC Comics"، ولكنه الفيلم الأول ضمن سلسلة من الأفلام منفصلة عن عالم "دي سي" السينمائي.