متفرقات

بكاء وحزن وفرح في ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس

1 حزيران 2020 18:46

شهد استديو شاشة ام بي سي مساء السبت خلال برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس حالة من البكاء والحزن الشديد بعدما اكتشف أعضاء لجنة التحكيم حينما استداروا بكرسيهم تجاه صاحبة الصوت الجميل التي

شهد استديو شاشة ام بي سي مساء السبت خلال برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس حالة من البكاء والحزن الشديد بعدما اكتشف أعضاء لجنة التحكيم حينما استداروا بكرسيهم تجاه صاحبة الصوت الجميل التي غنت هي فتاة مغربية كانت تجلس على كرسي متحرك.

وقدمت الفتاة وئام رضوان أغنية إنجليزية ألهبت مشاعر الحضور من لجنة التحكيم والجماهير والمتسابقين الذين تعاطفوا مع حالتها، حيث أدت الأغنية من على كرسي متحرك، ما دفع "حماقي" للبكاء حزنا على ما تعانيه المتسابقة من مرض وفرحا بإصرارها.

وانضمت المتسابقة "وئام" التي تعاني من مرض في أعصاب قدميها، لفريق "حماقي" في ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس الذي قال: "أنا بجد فخور بيكي، ومبسوط بجد بالإرادة بتاعتك، وإن شاء الله أقدر أقدملك كل حاجة انتي نفسك فيها في المجال الفني".

وقد جلس حماقي على كرسي لجنة التحكيم واضعًا يده على جبينه باكيًا وكانت الفنانة احلام تواسي حماقي وتشد على ازره.

وبعد ساعات قليلة نشرت الفنانة احلام الشامسي نجمة ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس صورة على انستغرام اثناء بكاء حماقي وداعبته بالقول: "حماقي حبيبي لا تبكي انت كمان فريقك كويس بس أكيد مش مثل فريقي أوعه تزعل يا ريس يا صديقي".