تشهد حلقات برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس مواجهة قوية بين المشتركين عامة وبين رباعي أعضاء لجنة التحكيم على وجه الخصوص (راغب علامة- احلام الشامسي- سميرة سعيد- محمد حماقي).

وقد تم عرض ثلاث حلقات من البرنامج العربي المشهور بإثارته الكبيرة وجمال صوت المشاركين فيه برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس.

وفي هذا التقرير سنستعرض فيها أصوات المشاركين المنضمين فقط إلى فريق راغب علامة وهم (مهدي عايشي – ربيع سلوم- شيماء محمود – نهى رحيم – هناد يوسف – دعاء لحياوى – ميشال شلهوب- Ameyila Saad Wu)

ولاقت أصوات المشاركين ضمن فريق راغب علامة في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اعجاب الجمهور الفني وحتى اعضاء لجنة التحكيم رغم المنافسة الشديدة بينهم.

ويحاول الفنان راغب علامة مساعدة اعضاء فريقه للوصول إلى أجمل صوت من بين أصوات المشاركين في البرنامج ككل للتغلب على الفرق الثلاثة الأخرى فريق احلام وفريق حماقي وفريق سميرة سعيد.

وقد شهدت حلقات برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اثارة كبيرة خاصة بين النجمين راغب علامة واحلام الشامسي، مما يعيد إلى الذاكرة المناوشات والصراع بينهما في برنامج ارب ايدول محبوب العرب.

للاستماع إلى صوت المشارك مهدي عايشي اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك ربيع سلوم اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة Ameyila Saad Wu  اضغط هنا

لاستماع إلى صوت المشاركة شيماء محمود اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة نهى رحيم اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك هناد يوسف اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك دعاء لحياوى اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك ميشال شلهوب اضغط هنا