أنهى منتخب لبنان لكرة القدم استعداداته لخوض مباراة لبنان ضد تركمانستان والتي من المقرر أن تبدأ غد الخميس الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، وستقام المباراة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

وتأتي مباراة لبنان ضد تركمانستان في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وسيخوض المنتخب اللبناني اليوم تدريبًا شاقًا الساعة الخامسة والنصف عصرا على ملعب المباراة، على أن يكون القسم الاول منه مفتوحا أمام وسائل الاعلام.

ويلي تدريب المنتخب اللبناني، حصة تدريب للمنتخب الضيف.

ويعقد ظهرا الاجتماع الفني الخاص بالمباراة والمؤتمر الصحافي للمديرين الفنيين والكابتنين في فندق "جفينور روتانا" الحمرا.

ويتطلع لبنان الى "تقليعة" ولو متأخرة في التصفيات، بعد خسارته مباراته الاولى امام مضيفته كوريا الشمالية 0-2 في بيونغ يانغ الشهر الماضي.

ويسافر منتخبنا في اليوم التالي للمباراة الى العاصمة السريلانكية كولومبو للقاء منتخب سريلانكا في 15 تشرين الاول.

ويتطلع لبنان الى تكرار ما فعله في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، حيث تجاوز خسارته امام كوريا الجنوبية بنصف دستة في سيول في الدور الثاني، محققا ثلاثة انتصارات (على الامارات في بيروت والكويت في الكويت وكوريا الجنوبية في بيروت) وتعادل (مع الكويت في بيروت) ثم خسارة (امام الامارات في ختام التصفيات في ابو ظبي)، ليتأهل للدور الثالث الحاسم.

ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمواكبة جماهيرية، وهذا ما ينشده اللاعبون وما يساهم في تعزيز معنوياتهم وتصميهم لأداء مهمتهم والظهور في أفضل صورة وتلبية الطموحات وتجاوز العثرات، تمهيدا لكسب النقاط الثلاث قبل التوجه الى سريلانكا.