حالة من الحزن سادت رسائل نعي الممثلين والممثلات المصريين بعد اعلان وفاة الفنان طلعت زكريا عن عمر ناهز 58 عامًا بعد أزمة صحية حادة.

وسارع الفنانون بنعي الفنان طلعت زكريا ومنهم الفنان الكوميدي امبراطور الحصن السعودي محمد هنيدي حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع تويتر: "مع السلامة يا صاحبي.. البقاء لله"، ناشرا صورة زكريا في تغريدته مما يدلل على الحزن العميق في داخل هنيدي.

أما الفنانة الشهيرة رانيا يوسف كتبت "وداعا للفنان طلعت زكريا اللهم الهم أهله الصبر والسلوان".

كما غرد الممثل المصري أحمد السقا ناعيا زكريا، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قائلا: "مع السلامة اخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمته".

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن الممثل المصري، الذي رحل عن عمر يناهز الـ58 عاما، توفي في مدينة الإسكندرية بعد صراع طويل مع المرض.

وأدى زكريا أدوارا عدة في السينما المصرية نالت أصداء واسعة في مصر وعدد من الدول العربية، كان أبرزها دوره في "طباخ الريس" وفي فيلم "الفيل في المنديل".

وتمكن الفنان الراحل من المشاركة في عدة اعمال سينمائية، منها أقدم افلامه وهو فيلم "طباخ الرئيس" و"الفيل في المنديل" و"حليمو أسطورة الشواطئ"، إلى جانب مشاركته في "حريم كريم" و"جاءنا البيان التالي" و"اوعى وشك" و"غبي منه فيه" و"حاحا وتفاحة".