ينطلق موسم الرياض خلال الايام القليلة القادمة لتنظيم أكثر من 100 فعالية مختلفة ومتنوعة من مختلف ثقافات العالم العربي، والتي تناسب جميع شرائح المجتمع وذلك لمدة 70 يومًا في 12 منطقة مختلة في المملكة العربية السعودية.

والعروض التي ستقدم خلال موسم الرياض تتنوع منها عروض حماسية من الأكشن لخفة اليد، والحياة البرية والمطاعم والمقاهي ومولات تجارية تحتوي على جميع الماركات العالمية، والكثير من الألعاب والحفلات الشرقية والأجنبية.

وينقسم موسم الرياض للعديد من الفعاليات أهمها "الرياض بوليفارد" الذي يعد واجهة لعشاق السهر والتسوق، والذي يحتوي على مسرحيات وحفلات غنائية عربية وغربية وسينما مفتوحة.

وأكثر من 70 متجرا للتسوق من ماركات سعودية فاخرة، و10 ماركات عالمية ومطاعم ومقاهي وفود تركس وليالي طرب أصيل بنكهة سعودية وشعبية على مدار الساعة، بالإضافة إلى النافورة الراقصة.

كما يضم موسم الرياض فعالية "واجهة الرياض"، و"معرض الرياض للسيارات"، و"رياض ونتر وندرلاند"، و"ملاعب الرياض"، و"الحي الدبلوماسي"، و"المربع"، و"الملز"، و"وادى نمار"، و"نبض الرياض"، و"رياض سفاري"، و"صحاري الرياض".

وكان رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ أكد تنوع موسم الرياض بالعديد من الفعاليات التي سيشهدها، ولن تتوقف الفعاليات عند الغناء فقط بل فهناك 2950 فعالية مختلفة تناسب جميع الشرائح الأخرى.