متفرقات

موسم الرياض .. لأول مرة منطقة سفاري للحيوانات البرية في السعودية

9 تشرين الأول 2019 10:40

من بين العروض الضخمة التي ستقدم خلال موسم الرياض الترفيهي هو إقامة منطقة سفارى مفتوحة للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وتستمر عروض السفارى التي تتضمن العديد من الحيوانات النادرة البرية والألي

من بين العروض الضخمة التي ستقدم خلال موسم الرياض الترفيهي هو إقامة منطقة سفارى مفتوحة للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وتستمر عروض السفارى التي تتضمن العديد من الحيوانات النادرة البرية والأليفة، من 1 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر المقبلين.

موسم الرياض هو موسم ترفيهي تحتضنه عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، في الفترة من 15 أكتوبر الجاري، وحتى 15 ديسمبر المقبل.

أقرأ ايضا: صور: الاميرة هيا بنت الحسين تتغزل بزوجها محمد بن راشد.. ما الذي حدث بشكل مفاجئ؟

وكان تركى آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة نشر مقطع فيديو وهو بمثابة الدليل الكامل لفعاليات الموسم في وقت سابق.

وأكد تركي آل الشيخ تنوع موسم الرياض بالعديد من الفعاليات التي سيشهدها، ولن تتوقف الفعاليات عند الغناء فقط بل فهناك 2950 فعالية مختلفة تناسب جميع الشرائح الأخرى.

والعروض التي ستقدم خلال موسم الرياض تتنوع منها عروض حماسية من الأكشن لخفة اليد، والحياة البرية والمطاعم والمقاهي ومولات تجارية تحتوي على جميع الماركات العالمية، والكثير من الألعاب والحفلات الشرقية والأجنبية.