نشر الإعلام الحربي اليمني، مشاهد جديدة من المرحلة الأولى من عملية "نصر من الله" التي نفذها الجيش واللجان الشعبية، وأدت إلى خسائر كبيرة في الجيش السعودي ومسلحيه.

وفي التفاصيل: أظهرت المشاهد، حسبما قال الإعلام الحربي:"  احتراق  عشرات الآليات الأمريكية والكندية وهي تفر من بين رصاص وكمائن وحدة الهندسة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية واحتراق العشرات منها حيث أظهرت جانبا من الصمود النوعي أمام أرتال المدرعات والأليات وعشرات الغارات الجوية أدى لإسقاط مواقع وتحصينات قوات العدو خلال تنفيذ العملية".

وأضافت: " تظهر المشاهد أيضاً، جانبا من تقدم المشاة والوحدات العسكرية اليمنية من كل الاتجاهات لاقتحام مواقع مرتزقة العدوان ومطاردة المئات من مرتزقة العدوان وهم يلوذون بالفرار مع آلياتهم ومدرعاتهم وبينت تعامل المجاهدين الأخلاقي مع المئات من الأسرى والمخدوعين الذين سلموا أنفسهم".

كذلك: "وثقت المشاهد بعضا من الغنائم الحديثة والمتنوعة من السلاح والعشرات من الأطقم والأليات محملة بكامل معداتها وعتادها التي اغتنمها مجاهدو الجيش في المواقع، كما رصدت المشاهد عدد من الجرحى وعشرات الجثث المرمية التي خلفتها طيران العدوان لمن تراجع منهم أو يريد الاستسلام".