متفرقات

تصاميم جميلة في موسم الرياض لـ400 مصممة عربية

10 تشرين الأول 2019 17:22

ضمن الاستعدادات لـ موسم الرياض السعودي الترفيهي والثقافي والرياضي والغنائي فقد نشرت صفحة الهيئة العامة للترفيه عبر تويتر مقطع فيديو للقطات عن تصميم مبدع من بنات المملكة العربية السعودية. وعلقت الهي

ضمن الاستعدادات لـ موسم الرياض السعودي الترفيهي والثقافي والرياضي والغنائي فقد نشرت صفحة الهيئة العامة للترفيه عبر تويتر مقطع فيديو للقطات عن تصميم مبدع من بنات المملكة العربية السعودية.

وعلقت الهيئة على مقطع الفيديو قائلة: "تخيل الفن والجمال 200 مصممة مبدعة من بنات الوطن، ينضم لهم 200 مصممة عربية وخليجية في معرض "أنا عربية" في موسم الرياض

وانهالت التعليقات والاعجابات على مقطع الفيديو حيث ابدى الكثير من المعلقين اعجابهم بالتصاميم الجميلة التي انتجت بأيدي عربية بحتة، ومنها الحنة والتطريز، أحد النشطاء كتب "فكرة رائعة والصراحة تنوع الفعاليات في موسم الرياض جداً رهيبين اهنيكم على هذا الابداع".

ومن المقرر أن ينطلق موسم الرياض الترفيهي بتاريخ (15/10) بتنظيم العديد من الفعاليات المتنوعة والتجارب الترفيهية المختلفة، بحيث تسنح للأهالي فرصة المشاركة بها مع عائلاتهم.

ومن المناسبات التي تأتي ضمن موسم الرياض هي فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي بالإضافة إلى فعاليات نسائية مختلفة في 12 منطقة، وغيرها.