متفرقات

فريق سميرة في ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اصوات جذابة وممتعة

1 حزيران 2020 18:46

يترقب عشاق الفن وأصحاب الصوت الرفيع عرض حلقات برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس للاستمتاع بهذه الثلة من الأصوات العربية الجميلة. وكانت شاشة ام بي سي عرضت ثلاث حلقات من البرنامج العربي

يترقب عشاق الفن وأصحاب الصوت الرفيع عرض حلقات برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس للاستمتاع بهذه الثلة من الأصوات العربية الجميلة.

وكانت شاشة ام بي سي عرضت ثلاث حلقات من البرنامج العربي المشهور بإثارته الكبيرة وجمال صوت المشاركين لاسيما في ظل المواجهة القوية بين المشتركين عامة وبين رباعي أعضاء لجنة التحكيم (راغب علامة- احلام الشامسي- سميرة سعيد- محمد حماقي).

وفي هذا التقرير سنستعرض أصوات المشاركين المنضمين فقط إلى فريق سميرة سعيد وهم (ربيع– عمر العطاس– رضوان الاسمر– الأرسوزيس– توفيق الكلش– كلارا عطالله– أريج إيشوع- أحمد عبد العزيز)

ولاقت أصوات المشاركين ضمن فريق سميرة سعيد في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اعجاب الجمهور الفني وحتى اعضاء لجنة التحكيم رغم المنافسة الشديدة بينهم.

وتحاول الفنانة سميرة سعيد مساعدة اعضاء فريقه للوصول إلى أجمل صوت من بين أصوات المشاركين في البرنامج ككل للتغلب على الفرق الثلاثة الأخرى وهي فريق راغب علامة وفريق احلام الشامسي وفريق محمد حماقي.

وقد شهدت حلقات برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اثارة كبيرة.

للاستماع إلى صوت المشارك ربيع اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك عمر العطاس اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك رضوان الاسمر اضغط هنا

لاستماع إلى صوت المشاركة الأرسوزيس اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك توفيق الكلش اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة كلارا عطالله اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة أريج إيشوع اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك أحمد عبد العزيز اضغط هنا