انطلقت الحلقة الاولى من مسلسل "بالقلب" اللبناني على الـ"LBCI" والـ"LDC" الخميس الماضي، لتضع أمام المشاهدين حبكة دراميّة مشوّقة من واقع المجتمع اللبناني والعربي، واثارت الحلقة الاولى اعجاب اللبنانيين وباتت حديث "السوشال ميديا".

وتناول الحلقة الاولى من مسلسل بالقلب نقاشاً حول قسوة المجتمع وأحكامه على الناس بين أشخاص يتقبلون ويحبسون الألم بالقلب وآخرين يرفضون الصمت فيواجهون تلك الأحكام كما

ويشارك في المسلسل ثلة من الفنانين المعروفين في لبنان بينهم الممثلة بديع أبو شقرا، سارة أبي كنعان، وسام فارس، غابريال يمّين، كارمن لبّس، محمد عقيل، حسّان مراد، دارينا الجندي، جمال حمدان، نوال كامل، جان دكّاش، ستيفاني عطالله، ريان أبي رعد، زياد صليبا،  وغيرهم من الوجوه المعروفة والجديدة.

وتلعب سارة أبي كنعان دور "ديانا" التي سترفض تحمّل تداعيات ما قامت به والدتها "أمال" التي تُجسِّد دورها الممثلة دارينا الجندي. حيث ستدافع عن حياتها وحبيبها "ناهي" الذي يجسد دوره وسام فارس، عمّتها "فريال" (كارمن لبّس)، و"جريس" (غابريال يمّين)، فيما يُطلّ الممثل بديع أبو شقرا بدور "جواد" الذي يُخفي بحياته قصّةٌ غامضة ومؤثّرة.

ومن المتوقع ان تدور قصص وحكايات مثيرة تلامس القضايا التي يعاني منها المجتمع اللبناني خاصة والمجتمعات العربية بصفة عامة.

يذكر، أن الفنان طارق سويد كتب قصة المسلسل والسيناريو، والحوار، فيما يتولى إخراجه جوليان معلوف، وإنتاجه G8 Pro. ماي أبي رعد.

نترككم مع مقتطفات من مسلسل بالقلب