أصدرت عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح توقعاتها بشأن الأبراج لليوم السبت الموافق 12/10/2019، وننشر في هذه الزاوية ابرز توقعات ماغي فرح للأبراج:

الحمل السبت الموافق 12/10/2019: من المتوقع أن يكون لديك الكثير للقيام به مع الكثير من الطاقة، تكون طموح وترغب بالتفكير بأي مشروع جديد، ويكون اليوم يوم اجتماعي، ولكن كن اكثر حذرا وهدوئا في امورك المهنية فالزهرة تقترب من معاكسة اورانوس يوم غد الأحد.

مهنياً: القمر بالحمل يومك حلو وتتطورات منيحة ودعم بتلاقي .. عم تحقق انجاز وهدف مهم عم يكون الك على صعيد المالي والمهني والاجتماعي.

عاطفياً: يوم للعاطفة والمرح وتقارب وعلاقات حميمية وجاذبية وسحر خاص .. حاول تفكر بعلاقتك اكتر وتصارح الشريك.

صحياً: يوم بدو راحة وترفيه باي طريقة.

السرطان السبت الموافق 12/10/2019: أخرج مواهبك الإبداعية اليوم وحاول التركيز عليها وستندهش مما تحققه. لا تخف من التجربة أو الدفع بنفسك أكثر من المعتاد.

مهنياً: القمر بالحمل بتحس بعصبية ومو ع بعضك يمكن ناس مو شغلتها غيرك حسد وديقة عين وبتقول ناطرينك على غلط ليشوهو سمعتك.

عاطفياً: الوضع المحيط او قصة عم تأثر على علاقتك بدي منك تنتبه وتساير .. لان احتمال حدوث سوء تفاهم او مشكلة على اتفه الامور.

صحيا: حاول تكثر من تناول الخضار بيومك واذا حسيت بطاقتك منخفضة تناول الفاكهة افضل الك وبالأخص اثناء عملك.

الأسد السبت الموافق 12/10/2019: تريد الهروب أو المغامرة؟ لا تضخم المشاكل وتجنب سوء الفهم الغير ضروري , يمكنك الاستفادة في أمور الإعلانات و السفر والمعارض الفنية والاتصالات الخارجية .

عاطفيا: خذ شريكك في نزهة في المساء والتحدث عن كل ما يدور في ذهنك.

مهنياً: القمر ببرج الحمل الصديق من الايام الحلوة عندك والفلك بيدعمك بعمل جديد ومال ناطرك ..

صحياً:اي مشكلة صحية ممكن تتعرض الها فيك تزور طبيب ولا تنطر ليتفاقم الوضع اكثر.

العذراء السبت الموافق 12/10/2019: قد تظهر ذكريات من الماضي سواء كانت ذو طعم حلو او العكس و مع مشاعر قوية.

مهنياً: القمر بالحمل عم تبحث بأمور بتخص موارد مالية او من شراكة وعندك التزامات وضرائب او ديون لازم تظبط حساباتك وتنظم امورك .

عاطفياً: انت كتير محتاج انو الشريك يكون معك هالفترة وبلاخص اذا بعيد عنك بس عم يكون في تتضارب بالأفكار ومحتار شو بدك حاول تهدي الوضع مع الشريك .

صحياً: حاول تخفف من تناول طعام وبالأخص انت شخص ما فيك تقاوم بعض الاطعمة شهية في وقت متأخر من لليل حافظ على معدتك

الميزان السبت الموافق 12/10/2019: كن حريصا على هدوئك في تعاملك مع الشركاء والآخرين اليوم وتجنب حصول اي فجوات عاطفية بينك وبين الآخرين اليوم.

مهنياً: القمر بالحمل شراكات ضعيفة ممكن تنتهي او علاقة بشخص مقرب .. يوم في تعب وحاسس حالك مو عبعضك ومالك نفس على شي .. مسؤوليات وضغط وتوتر بيومك.

عاطفياً: بدك تساير اليوم ونتبه وركز ماني راضي عن هاليوم حاول لا تكون طرف بخلاف او سوء تفاهم حتى ماتخسر شريك او يصير زعل هدي وأضبط أعصابك.

صحياً: لازم تاخد قرار صحي بالاعتناء بنفسك وتريح حالك من ضغوط نفسية .

العقرب السبت الموافق 12/10/2019: اليوم جيد للتطلع إلى الأمام ووضع الخطط المهنية والروتينية بعيدا عن خوفك من مواجهة الحقائق

مهنياً: القمر بالحمل مو مرتاح وضغوط والمسؤوليات كتيرة عليك بهاليوم حتى ماعم تعرف من وين القصص عم تطلعلك حاول تمرق هاليوم على خير وخلص شغلك ضروري بسرعة.

عاطفياً: الوضع مانو سيء بس انت من جوا في شي ماعم يخليك ترتاح وعم تكون بحالة من العزلة بعض شيئ.

صحياً: يجب عليك أتخاذ اجراءات اكثر صرامه بحق وضعك الصحي وعدم تراجع وعليك الصبر في معالجة البدانة والحمية

القوس السبت الموافق 12/10/2019: القمر في برج الحمل يحثك على إيجاد الوقت للأنشطة ولابراز مواهبك والاهتمام بالأمور الفنية وللتقرب من الأحبة واخراج افضل الصفت من أطفالك ! بالمقابل تجنب اي سوء للفهم تتعلق بأحداث الماضي او بالعمل !.

مهنياً: القمر بالحمل الصديق .. يوم منيح لتكون مميز بحضورك ومدعوم فلكياً الي عم يمدك بطاقة كبيرة وتطور ايجابي وعم ترجع ثقتك بنفسك.

عاطفياً:حب ومغامرة عاطفية وتجاوب وتناغم بصير..

الجدي السبت الموافق 12/10/2019: يوم مهم لترتيب امورك العائلية والمنزلية والاهتمام بكل ما يتعلق بها مع ترتيب أمورك المالية وتحسين علاقاتك المهنية .

مهنياً: القمر بالحمل عم تشغلك امور عائلية ونقل او تغيير بشغلك او اذا ناوي نقل مكان سكنك او بيتك وممكن عم تعمل تحديثات بوضع البيت.

عاطفياً: روق ولا تفوت حالك بدوامة وغموض لوضعك او تدخل بتعقيدات .. بتحس انو مافي شي عم يريح قلبك ويخلي وضعك يستقر.

صحياً: روق هالفترة وعتني بحالك وبتوقعلك تحسن صحي كبير وبلاخص لمن تعرض لمرض مزمن بالايام الماضية..

الدلو السبت الموافق 12/10/2019: اليوم يمكنك مقابلة الأصدقاء او الأخوة او الأقارب أو المشاركة في نشاط جماعي يجعلك تلمع او تزيد دردشاتك واتصالاتك أو الترتيب للاجتماع مع الأصدقاء ولكن نصيحتي لك هذه الايام تجنب اي خلاف عائلي او مهني.

مهنياً: القمر بالجمل يوم منيح لتقدر ترجع طاقتك لايجابية وتحسن تدريجي بطيء عم تتطلع من حالتك شوي شوي وعم تكون احسن نفسياً عم تتلقى اتصالات كتير وممكن عرض جديد يجيك هالفترة حاول مهما تعرضت لعراقيل تكون قدا وتتجاوزها ونتبهلي لوضع حدا من اهلك بالبيت.

عاطفياً: بعد عن المشاكل وستغل حظك اليوم داعم ألك لتوصل افكارك وعاطفتك ورومنسيتك.

صحياً: عم تهتم بأمور وعم تنسى وضعك صحي وهاد غلط كبير .

الحوت السبت الموافق 12/10/2019: ترتيب بعض الأعمال غير المنجزة بشرط تجنب المزاج المتقلب . قد تشعر بالرغبة في حل ألغاز من الماضي .ماليا حاول تنظيم أمورك المالية للاستفادة القصوى منها

مهنياً: القمر بالحمل عم يدور بفلك بيت المال وشغل كتير .. مواضيع مالية بعدا عم تسيطر عليك وبدك تظبط امورك بالمال.

عاطفياً: تضارب افكار تردد خيارات .. ضايج وماعم تلاقي حل ويمكن تعدد الخيارات عم تسبب نوع من تضليل لهيك بدي منك تنتبه بقراراتك.

صحياً: انت بحاجة لتحرك مفاصلك اكتر وبالأخص اذا كان عندك مشاكل بالأطراف لا توفر اي وقت فراغ في سبيل ممارسة تمارين خاصة.