لا يزال برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس يسيطر على عشاق الجماهير العربية العاشقة للفن والموسيقى لما يحتويه من أصوات شابة لها مستقبل في مجال الغناء.

وقد عرضت شاشة ام بي سي ثلاث حلقات منذ بداية الموسم حتى الآن وقد شهدت الحلقات الثلاثة أداء مميز وجميل من المشاركين دفع أعضاء لجنة التحكيم "احلام الشامسي، راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد" للتنافس على خطف المشاركين لتكوين فريق عظيم من الأصوات الرائعة بهدف الفوز في البرنامج.

ما شهدته الحلقات الثلاثة من جمال الصوت والاداء دفع عشاق الفن لانتظار الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس على أحر من الجمر.

وقد اختارت لجنة الحكم نحو 36 مشاركًا وهي كالتالي:

فريق راغب علامة 8 مشاركين هم (مهدي عايشي – ربيع سلوم- شيماء محمود – نهى رحيم – هناد يوسف – دعاء لحياوى – ميشال شلهوب- Ameyila Saad Wu)

فريق أحلام الشامسي 10 مشاركين وهم (محمد المنصورى – أحمد رجب – شرف أحمد– سلام جاسم– إبراهيم مشولي– عبد العزيز ابراهيم –علي الشريفي- عيده –ياسمين- ايمان عبد الغني)

فريق سميرة سعيد 8 مشاركين وهم (ربيع– عمر العطاس– رضوان الاسمر– الأرسوزيس– توفيق الكلش– كلارا عطالله– أريج إيشوع- أحمد عبد العزيز)

فريق محمد حماقي 10 مشاركين وهم (وئام رضوان – ماهر سامي – عاصم سلام – أسماء الشريف – بهاء خليل – عثمان الأدريس – وجيه البجاوى - أمل – حفيظة فالكون - يمان الحاج)

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الرابعة 4 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اليوم السبت (12/10/2019) الساعة التاسعة مساءً.

يُشار إلى ان الموسم الأول من برنامج ذا فويس أحلى صوت عرض عبر قناة mbc1 في 14 أيلول 2012 على قناة إم بي سي 1 أما الموسم الثاني من البرنامج انطلق في 28 ديسمبر 2013 فيما انطلق الموسم الثالث البرنامج بتاريخ 26 ديسمبر 2015، أما الموسم الرابع انطلق بتاريخ 10 فبراير 2018 بعد سلسلة من التأجيلات.