افتتحت فرقة الـ BTS الكورية ليلة أمس الجمعة فعاليات موسم الرياض والتي شهدت حضورًا واسعًا من الجماهير على استاد الملك فهد الدولي شرقي الرياض.

وتعتبر مشاركة فرقة الـ BTS الكورية أول مشاركة لها في المملكة العربية السعودية وقد اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصلت لأعلى المشاهدات وتصدرت التريند.

وتنوعت فعاليات موسم الرياض في المملكة السعودية حيث شهد اليوم الاول كذلك معرض الصقور والصيد السعودي، وقد حضر المعرض الذي يمتد حتى الثلاثاء القادم أكثر من 70 ألف زائر.

وقد شهدت فعاليات افتتاح الموسم متابعة ومشاهدة عالية من قبل العرب بشكل عام والسعوديين بشكل خاص، كون هذه الفعاليات تقام لأول مرة في المملكة السعودية، وستستمر فعاليات موسم الرياض حتى 15 ديسمبر القادم بعشرات الفعاليات المتنوعة والممتعة التي تناسب جميع فئات وشرائح المجتمع من أطفال ونساء وكبار.

كما يترقب الجمهور فعالية "ويزرد أوف أوز" في الفترة من 16 إلى 26 أكتوبر، وعرض مسرحية "3 أيام في الساحل" للفنان المصري محمد هنيدي امبراطور الحصن السعودي خلال الفترة من 17-20 أكتوبر.

ومن أبرز فعاليات الاسبوع الأول هي (نبض الرياض – رانديز-اب سايد داون- ليالي المحروسة- ليالي الدراعة- مسيرة افتتاحية- لونا سينما- ليالي عدن- متجر هارلي ديفيدسون- مؤتمر جوي لصناعة الترفيه- كريزي بيتزا – ايس كريم)

وستتلون سماء الرياض بعروض الألعاب النارية المبهرة في 17 أكتوبر، ثم يختتم الأسبوع الأول بحفلة تجمع الفنان تامر حسني، والفنانة نانسي عجرم الجمعة 18 أكتوبر.

وموسم الرياض هو أحد مواسم السعودية التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم حيث العديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية الفريدة المليئة بألوان الفرح والبهجة، والمستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، اكتشفوا فيها عراقة ماضي السعودية وثقافتها الفريدة، وسحر طبيعتها الخلابة عبر «مواسم السعودية» الغنية بتنوعها.