منوعات

احلام توضح سبب انسحابها من ذا فويس احلى صوت الموسم الخامس

1 حزيران 2020 18:48

كشفت عضو لجنة تحكيم ذا فويس The Voice احلى صوت الموسم الخامس احلام الشامسي السبب الحقيقي وراء اعتذارها عن تقديم البرنامج قبل أن يعرض على شاشة ام بي سي. وأوضحت الفنانة  الاماراتية احلام في لقاء عبر

كشفت عضو لجنة تحكيم ذا فويس The Voice احلى صوت الموسم الخامس احلام الشامسي السبب الحقيقي وراء اعتذارها عن تقديم البرنامج قبل أن يعرض على شاشة ام بي سي.

وأوضحت الفنانة  الاماراتية احلام في لقاء عبر شاشة MBC، أن عاطفتها كادت مُؤخّراً أن تتسبّب في بعض القرارات التي تخُصّ عملها، وخاصة الانسحاب من تقديم برنامج ذا فويس الموسم الخامس.

وأشارت إلى أن صديقتها المقربة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تعرّضت لمحنة صِحيّة خطيرة مُؤخّراً لازمتها طوال الوقت، مما دفع احلام للاعتذار لإدارة ام بي سي عن المشاركة في ذا فويس، قائلة: "صديقتها بحاجة إليها ولا تستطيع تركها".

ولفتت أحلام خلال اللقاء، أنّ إدارة MBC، تفهمت وضعها وأجّلت التصوير لأكثر من 10 أيام حتى اطمأنت على صديقتها وهي تُعالج في مكان مناسب.

وقالت: "قلت لهم إن عندي صاحبتي مريضة وهي بحاجتي أكثر منكم كان قلبي هو اللي مسيرني ما عم فكر في أي شي تاني غير إني أكون حدها جيت 5 أيام عشان أسجل حلقات ذا فويس وبعتبرهم أصعب 5 أيام مروا عليا في بحياتي".