تمكنت الحلقة الاخيرة 30 من مسلسل جمان الخليجي من جذب قلوب المتابعين العرب بأحداثها المثيرة والشيقة التي تلامس الواقع العربي من خلال معالجة بعض القضايا التي تهم الشباب العربي، ووضعت الحلقة الاخيرة من جمان حداً لكل القضايا المثيرة التي كان يعالجها المسلسل الذي حاز على تفاعل كبير من المشاهدين.

و مسلسل جمان الذي وصل للحلقة الاخيرة من أشهر المسلسلات العربية في عام 2019 كونه أصبح متابعًا في جميع الدول العربية وخاصة الخليجية، وعالج المسلسل العلاقة بين المرأة والرجل في منطقة الخليج العربي، وتدور احداث المسلسل عن واقعة حب بين شاب وشابة من الخليج يصدموا بالعادات والتقاليد التي تقيد حبهما، وتضمنت الحلقة الاخيرة حسماً للقضايا التي تعرض لها المسلسل.

يشار إلى ان ثلة من الفنانين الخليجيين شاركوا في مسلسل جمان الخليجي، وجسد دور البطولة الفنانة الكويتية الواعدة نور الغندور والفنان الواعد مهند الحمدي، وتمكن مسلسل جمان الخليجي من حصد نسبة مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي خلال العرض الأول له.

ونلفت عنايتكم أن قناة ام بي سي1 بثت مسلسل جمان الحلقة الاخيرة اليوم الاحد 14/10/2019 التي تخللها الأحداث الشيقة والمثيرة بين أبطال المسلسل، كما أن موقع شاهد. نت التابع لقنوات ام بي سي عرضها فور انتهاء العرض الكبير عبر القناة.

مشاهدة الحلقة الاخيرة اضغط هنا

 

المصدر: جمان الحلقة الاخيرة 30