متفرقات

هيفاء وهبي بطلة مسلسل أسود فاتح في رمضان 2020

14 تشرين الأول 2019 18:22

وقعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عقدًا جديدًا لبطولة مسلسل أسود فاتح بقالب درامي مع رئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح أخوان" المُنتج صادق الصبّاح. ويعتبر هذا التعاون الأول بين الفنانة هيفاء وهبي والمخرج

وقعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عقدًا جديدًا لبطولة مسلسل أسود فاتح بقالب درامي مع رئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح أخوان" المُنتج صادق الصبّاح.

ويعتبر هذا التعاون الأول بين الفنانة هيفاء وهبي والمخرج صادق الصباح والمسلسل من تأليف أمين جمال الذي يُشرف أيضاً على ورشة الكتّاب وإخراج كريم العدل.

ومسلسل أسود فاتح هو مصري تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري، وهو يضم مجموعة مميزة من الفنانين يتم اختيارهم حاليا على أن تعلن الشركة أسماء النجوم المنضمين في الفترة المقبلة.

كما تضع شركة "صباح أخوان" أيضا الخطوط الأساسية لاستكمال المشروع المتوقع انطلاق تصويره في مطلع العام الجديد وطرحه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

يذكر أن هيفاء وهبي التي ستقود بطولة مسلسل أسود فاتح تقوم حالياً بتصوير فيلم "أشباح أوروبا"، وكانت قد غابت العام الماضي عن المنافسة في الماراثون الرمضاني، وتردّد أنها ستغيب هذا العام أيضاً، ليأتي إعلان شركة "الصباح" مفاجئاً لكل محبي الفنانة، التي ستمثّل للمرّة الأولى في عمل تدور بعض أحداثه في لبنان.