لا يزال مسلسل عروس بيروت يحافظ على متابعة كبير وعالية من قبل الجمهور العربي، لاسبابٍ عديدة منها ملامسة القضايا الرومانسية التي تحصل بين الزوجين، ووصل عروس بيروت الى الحلقة 34 من حلقاته الجذابة.

ومن المقرر ان تشهد الحلقة 34 من عروس بيروت عدداً من القضايا المثيرة، وحسم للعديد من القضايا المثارة في المسلسل، الذي اضحى من المسلسلات الأكثر متابعة على قنوات ام بي سي.

يشار إلى ان مسلسل عروس بيروت تم تصوير الجزء الأكبر من مشاهد مسلسل عروس بيروت في تركيا ولبنان ويظهر فيه الفنان التونسي الواعد ظافر عابدين متحدثًا باللهجة اللبنانية للمرة الأولى، والحلقة 34 من المقرر أن تشهد المزيد من المتابعة.

وعروس بيروت هو النسخة العربية من مسلسل "عروس اسطنبول"، التركي والذي قام ببطولته كل من أوزكان دينيز و آصلى أنور، بينما "عروس بيروت" من بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، و تقلا شمعون، الى جانب سامي أبو حمدان، وفائق عرقسوسي، وليا مباردي، ورشا مهدي، ومحمد الأحمد، وفارس ياغي، وأيمن عبد السلام، ولينا حوارنة، وضحى الدبس.

وعروس بيروت تدور قصته حول شاب يصطدم بفتاة عن طريق الصدفة، لكن والدته تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة والعنيدة، ويحوي المسلسل العديد من المشاهد الرومانسية بين الشاب والفتاة، وستتضح تفاصيل تلك الرحلة الغرامية في الحلقة 34 من مسلسل عروس بيروت.

ويعرض المسلسل على قناة ام بي سي 4 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

 الحلقة 34

حلقة عروس بيروت 33