على الرغم من مرور 35 حلقة من مسلسل عروس بيروت، إلا ان المسلسل حافظ على على متابعة كبير وعالية من قبل الجمهور العربي، لأسباب عديدة منها ملامسة القضايا الرومانسية التي تحصل بين الزوجين، ووصل مسلسل بيروت الرومانسي اللبناني للحلقة 35.

الحلقة 35 من عروس بيروت شهدت عدداً كبيراً من القضايا الجدلية التي بحاجة إلى حسم في الحلقات المقبلة، واضحى المسلسل عروس بيروت من المسلسلات الأكثر متابعة على قنوات ام بي سي، حيث تصدر المسلسلات العربية والاجنبية التي تعرض على كلٍ من موقع شاهد نت وقنوات ام بي سي.

ومسلسل عروس بيروت الرومانسي هو النسخة العربية من مسلسل "عروس اسطنبول" الشهير،  والذي قام ببطولته كل من أوزكان دينيز و آصلى أنور، بينما "عروس بيروت" اللبناني قام ببطولته كلاً من الفنان الواعد ظافر العابدين، والفنانة الواعدة كارمن بصيبص، والفنانة القديرة تقلا شمعون، الى جانب الفنان سامي أبو حمدان، والفنان فائق عرقسوسي، والفنان ليا مباردي، والفنان رشا مهدي، والفنان محمد الأحمد، والفنان فارس ياغي، والفنان أيمن عبد السلام، والفنان لينا حوارنة، والفنان ضحى الدبس.

يشار إلى ان مسلسل عروس بيروت تم تصوير الجزء الأكبر من مشاهد مسلسل عروس بيروت في تركيا ولبنان ويظهر فيه الفنان التونسي الواعد ظافر عابدين متحدثًا باللهجة اللبنانية للمرة الأولى، والحلقة 35 من المقرر أن تشهد المزيد من المتابعة.

وعروس بيروت تدور قصته حول شاب يصطدم بفتاة عن طريق الصدفة، لكن والدته تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة والعنيدة، ويحوي المسلسل العديد من المشاهد الرومانسية بين الشاب والفتاة، وستتضح تفاصيل تلك الرحلة الغرامية في الحلقة 35 من مسلسل عروس بيروت.

اليكم اوقات عرض واعادة مسلسل عروس بيروت عبر قناة ام بي سي  وموقع شاهد نت:

العرض الأكبر (بث الحلقة للمرة الاولى) : في تمام الساعة 9 مساءً.

الاعادة الاولى لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 2:30 صباحاً

الاعادة الثانية لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 6 صباحاً.

الاعادة الثالثة لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 10 صباحاً.

الاعادة الرابعة لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 5 مساءً.

وتعرض حلقات عروس بيروت يومياً عدا يومي الجمعة والسبت

مسلسل عروس بيروت الحلقة35

 

صور: صراع الجمال بين الام وابنتها.. من أجمل هيفاء وهبي ام ابنتها زينب فياض؟