نشرت صفحات الكترونية تسريبات عرض الحلقة الأولى 1 من مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان، حيث تبين بعد ذلك أن التسريبات غير صحيحة، وأثارت التسريبات الفضول لدى المتشوقين لمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر.

ونفى القائمين على مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان التركي، ما تداولته بعض وسائل الاعلام عن عرض تسريبات الحلقة الأولى (1) مترجمة من الموسم الأول للمسلسل قيامة عثمان، بينما ما ينشر من تسريبات عن الحلقة الأولى محض تأليف ومغالطات وليس له أساس من الصحة.

توقعات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة (1)

توقعات أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان أو مسلسل قيامة عثمان، الذي يعتبر مسلسل تاريخي عثماني وضع المشاهد العربي في موقف الانتظار والترقب ولمعرفة توقعات الحلقة الأولى من أحداث مسلسل قيامه عثمان، حيث يتساءل الكثيرون عن أحداث المسلسل لشغفهم الذي لا ينتهي.

اقرأ ايضا: ترقبوا.. نقل حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز

وتوقعات البعض كانت في مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان في الحلقة الأولى، بأنه سيكون هناك مشهد ظهور أرطغرل وهو على فراش الموت، ومن ثم سيقوم بإملاء وصيته لكافة الحاضرين من عائلته، وسيكون هناك صراعاً بين عثمان غازي ابن ارطغرل وابن عمه دوندار من أجل من سيتولى مهام سيد القبليلة بعد وفاة ارطغرل.

وبهذه التوقعات تبدأ الاثارة والتشويق والجاذبية في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان حيث ستكون الحلقة الأولى بحسب التوقعات مليئة بالأحداث الرامية إلى التاريخ العثماني وتاريخ الدولة العثمانية، ويتطلع الكثيرون إلى أن مسلسل قيامة عثمان سيكون استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغرل الشهير.

بطلة مسلسل قيامة عثمان

وتطرقت العديد من الصفحات والمواقع التركية إلى أن أن النجمة التركية أوزغي تورير ستؤدي دور البطلة في مسلسل قيامة عثمان، حيث ستجسد دور زوجة السلطان عثمان بطل مسلسل المؤسس عثمان.

ويذكر أن الفنانة والممثلة التركية ​اصليهان كارالار هي من كانت ستؤدي دور زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان، لكن لم يعلق بوراك على الخبر.

بطل مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان

يشار إلى أن النجم التركي بوراك سيجسد دور الغازي عثمان، بطل مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان، حيث خضع للعديد من التدريبات المكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

تاريخ مسلسل المؤسس عثمان

سيتناول المسلسل الحقبة التاريخية مابعد السلطان أرطغرل وسيكون مكملاً لمسلسل قيامة أرطغرل والذي سيعرض ويقدم تاريخ الدولة العثمانية وتاريخ العثماني بجميع أحداثه بحبكة درامية تناسب العرض، حيث سيب مسلسل قيامة عثمان من خلال قناة أي تي في atv التركية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

يرجح أنه سيتم بث مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى (الحلقة 1) خلال مطلع شهر نوفمبر المقبل عام 2019، عبر شاشة قناة ATV التركية الناقل الحصري للمسلسل، حيث يعد مسلسل قيامة عثمان من أحد المسلسلات الضخمة والتاريخية والمثيرة والتي تلبي رغبات ومتطلبات المشاهدين المحليين او في العالم

بينما سيبث مسلسل قيامة عثمان عبر قناة أي تي في التركية، حيث الكثير منا يبحث عن تردد قناة إي تي في atv التركية التي ستعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان التاريخي المثير الذي أسر قلوب مشاهديه في أول إعلان ترويجي قامت القناة ببثه على مرأى المشاهدين عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، في هذا المقال سنضع لكم تردد قناة atv التركية.

في الجدول تردد قناة أي تي في atv التركية 2019 نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني
المصدر: النهضة نيوز