أخبار لبنان

تعرف على حالة الطرق في لبنان اليوم

20 تشرين الأول 2019 08:51

أعلنت غرفة التحكم المروري في لبنان، عن استمرار قطع بعض الطرق الرئيسية في البلاد في ظل استمرار المظاهرات المطالبة بإسقاط الحكومة. ففي الجنوب وخاصة في صيدا لا زالت بعض الطرق مقطوعة وهي: "دوار ايليا،

أعلنت غرفة التحكم المروري في لبنان، عن استمرار قطع بعض الطرق الرئيسية في البلاد في ظل استمرار المظاهرات المطالبة بإسقاط الحكومة.

ففي الجنوب وخاصة في صيدا لا زالت بعض الطرق مقطوعة وهي: "دوار ايليا، جسر البيسارية، العاقبية، البوابة الفوقا، عدلون، أما في النبطية فلا زالت الطرق مقطوعة في هذه المناطق "مفرق النجارية، دوار كفررمان، مرجعيون، ابل السقي محطة مرقص، مثلث سوق الخان الخيام"، وفي طريق السعديات فهي سالكة باتجاه الطريق البحري القديم وصولاً الى الكورنيش البحري صيدا.

وفي طرابلس لا زالت طرق ساحة النور مقطوعة، بالإضافة إلى ضهر العين والاتوستراد الرئيسي حتى المدفون بينما الطريق البحرية سالكة حالياً.

وفي عالية فإن الطرقات المقطوعة هي: مستديرة عالية، بحمدون، رويسات صوفر، مدخل جسر المديرج-صوفر

وتعددت الطرق المقطوعة في المتن الشمالي، حيث ما زال أوتوستراد جل الديب ونهر الموت بالاتجاهين مقفلين، بالإضافة إلى بولفار سن الفيل عند تقاطع الاتحاد، المتن السريع عند مفرق الرويسات، وجسر الواطي.

أما في جونية فإن الطرقات المقطوعة هي جبيل، العقيبة - الصفرا، غزير قرب السي سويت،  الطريق البحرية قرب شركة الكهرباء.

ويواصل اللبنانيون احتجاجاتهم الشعبية رفضا لاستمرار حكومة الحريري التي اثبتت فشلها في انها الازمات التي يعاني منها اللبنانيون على مدار عشرات السنين.