شهدت الحلقة الخامسة والأخيرة في مرحلة "الصوت وبس" مساء السبت (19/10/2019)  من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اثارة ومتعة من نوع اخر، حيث لحظات القلق والتوتر التي عاشتها والدة المشاركة المصرية نورهان المرشدي.

واثناء اداء المشاركة المصرية نورهان المرشدي كانت والدتها تنتظر بقلق كبير قبولها من اعضاء لجنة التحكيم حيث قدمت المشاركة نورهان المرشدي أغنية "آمال ماهر" التي تحمل اسم "يا عيني عليكي يا طيبة".

وعاشت والدة المرشدي لحظات قلقة جدًا خاصة وأن أعضاء لجنة التحكيم لم يتلفوا لاختيار ابنتها، ما جعلها تعيش لحظات عصيبة، إلا أن المفاجأة جاءت في اللحظة الأخيرة، حينما قررت أحلام الالتفات إلى الشابة وتبعها راغب علامة مباشرة.

فما كان من والدة المرشدي سوى أن تصرخ وتسقط على الأرض بشكل غريب تعبيراً عن فرحها بنجاح ابنتها في تجاوز مرحلة "الصوت وبس".

واختارت المرشدي أن تنضم إلى فريق "أحلام" من أجل استكمال رحلتها في البرنامج، الذي يضم العديد من الأصوات القوية في الوطن العربي، كما بكت أحلام بعد انتهاء المتسابقة المصرية من غنائها، وطلبت منها القدوم إليها واحتضنتها فبادلتها الشابة البكاء.

وبرنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس يعرض كل يوم سبت الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على شاشة قناة ام بي سي، ويواصل موقع النهضة نيوز متابعة الحلقات أولا بأول ونشر جميع الحلقات عبر روابط مباشرة من موقع شاهد نت.