أخبار

صور: ابنة هيفاء وهبي زينب فياض تشارك في مظاهرات لبنان على طريقتها الخاصة

20 تشرين الأول 2019 21:31

شاركت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في مظاهرات لبنان على طريقتها الخاصة، احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تضرب لبنان، ومحاولة الحكومة فرض ضرائب جديدة. ونشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة عل

شاركت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في مظاهرات لبنان على طريقتها الخاصة، احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تضرب لبنان، ومحاولة الحكومة فرض ضرائب جديدة.

ونشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة على انستغرام للمظاهرات اللبنانية التي تجتاح جميع المحافظات والمدن اللبنانية، معلقةً عليها "المتحدة نحن نقف؛ غرض واحد مشترك، شعور واحد مشترك ، لبنان واحد ??# ثورة # لبنان_ينتفض".

كما وكانت آخر الصور التي نشرتها هيفاء وهبي صورة بالعلم اللبناني معلقةً عليها "كلنا للوطن الله يحمي شعب لبنان #لبنان_ينتفض"، وهو تصريح ضمني من ابنة هيفاء وهبي بدعم التظاهرات اللبنانية في وجهة حكومة سعد الحريري.

وتعمل زينب فياض كربة منزل وتعيش مع زوجها وطفلتيها في الكويت، ودائماً ما تنشر في صفحتها على انستقرام صورة لعائلتها الصغير.

وظهرت فياض ابنة هيفاء وهبي على السوشال ميديا من خلال اطلالتها الجذابة، وعلى ما يبدو ان زينب قررت أنْ تتحوّل إلى "فاشينيستا"، وأن تكون بداياتها في مجال الإعلانات كما كانت بداية والدتها.

وتبلع زينب فياض ابنة هيفاء من العمر 21 عاماً، وهي ابنة زوج هيفاء الأول نصر فياض، وتقيم حالياً في الكويت مع زوجها.