أخبار

صور: الجوكر يظهر في الكويت ويثر الفزع في البلاد والأمن يتحرك

20 تشرين الأول 2019 22:36

أثار شاب كويتي مخاوف الكويتيين بعد تنكره في شوارع الكويت بشخصية الجوكر، مستوحياً إياها من فيلم الجوكر الشهير. وابدى كويتيون مخاوفهم من الشاب المتنكر بشخصية الجوكر، نظراً لشكله المرعب، لاسيما أنه يأ

أثار شاب كويتي مخاوف الكويتيين بعد تنكره في شوارع الكويت بشخصية الجوكر، مستوحياً إياها من فيلم الجوكر الشهير.

وابدى كويتيون مخاوفهم من الشاب المتنكر بشخصية الجوكر، نظراً لشكله المرعب، لاسيما أنه يأتي في مناطق مظلمة، بينما اعتبرها البعض مجرد حيلة للفت الأنظار لاسيما أن الشاب يقلد خواكين فينيكس، بطل الفيلم.

وتداول رواد السوشال ميديا صورا للشاب وهو يستعرض حركات خواكين فينيكس بطل فيلم الجوكر، حيث ظهر بهيئة "الجوكر"، تماما بنفس ماكياج وشعر الشخصية في الفيلم الذي عرض مؤخرا، مثيرا حالة من الذعر.

أما المباحث العامة في الكويت فقد، أجرت معه تحقيقاً على مدى الأيام الماضية بعد أن تمكنت من تحديد هوية صاحب قناع "الجوكر"، حيث تبين أنه مواطن من مشاهير السوشيال ميديا، وقد تم استدعاؤه للتحقيق في مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وفي التحقيق معه، أوضح الشاب أنه يعشق شخصية الجوكر، وانه معتاد على ارتداء القناع والخروج إلى بعض الأماكن لالتقاط الصور، لافتا إلى أنه يحتفظ بصور كثيرة له في هيئة تلك الشخصية.

كما، وحذر مصدر امني المواطنين والمقيمين من ارتكاب أي أفعال من شأنها زعزعة الأمن وبث الخوف في الأنفس، مشيراً إلى انها تخالف القانون الكويتي الذي يعاقب عليها بالسجن والغرامة.

يشار إلى أن شخصية "الجوكر" في الفيلم تمثل رجلا يعاني من اضطرابات نفسية حولته لشخص شرير ومجرم وغريب الأطوار.