صنف جراح التجميل البريطاني جوليان دي سيلفا 10 نساء حول العالم من أجمل النساء، كانت في صدارتهنًّ عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، وفقاً للنسبة الذهبية، التي وضعها كمعيار للجمال.

وأجرى الجراح البريطاني سيلفا حسابات دقيقة تتعلق بالنسبة الذهبية للمشاهير حول العالم، وتقتضي النسبة الذهبية قياس موقع شفاههم وأنفهم وذقنهم وجبهتهم وفكهم، وفقاً لحسابات دقيقة.

بيلا حديد عارضة الأزياء كانت الأكثر قرباً من النسبة المثالية البالغة 94.35٪ لذلك أطلق عليها الجراح أجمل امرأة في العالم، وفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية.

 وقال سيلفا "بيلا حديد هي الفائزة هي اجمل امرأة في العالم تم قياس جميع عناصر وجهها، وحصلت على أعلى درجة ذقن إجمالية بلغت 99.7 ٪. فقط 0.3 ٪ ينقصها لتصل إلى الشكل الممتاز".

أما في المرتبة وفق سيلفا فجاءت المغنية بيونسيه المرتبة الثانية (92.44٪)، والممثلة الثالثة أمبر هيرد (91.85٪)، صاحبتا الأنف المثالي، وفقاً لذا صن التي نقلت الخبر.

أما قائمة العشرة الأوائل فضمت أريانا غراندي، وتيلور سويفت، وكيت موس، وسكارليت جوهانسون، وناتالي بورتمان، وكاتي بيري، وكارا ديليفين.

وأوضح الجراح البريطاني سيلفا أن المقارنة بواسطة جهاز الكمبيوتر ستساعد العلماء في محاولة للإجابة على السؤال - ما الذي يجعل الشخص جميلًا جسديًا، من خلال معيار النسبة الذهبية.

المصدر: وكالات