أدرج ثمانية أيقونات فنية من جميع أنحاء العالم إلى ممر دبي ستارز، اليوم الأحد يوم الأحد وسط ضجة إعلامية كبيرة، ومن ضمنهم المغنية الإماراتية بلقيس فتحي والممثلة المصرية منى زكي والممثل المصري أحمد حلمي ونجمة بوليوود سونام كابور أهوجا ومغني البوب ​​الباكستاني عاطف أسلم.

ويعد دبي ستارز هو ممشى يقع على طول شارع الشيخ محمد بن راشد في وسط مدينة دبي لتكريم المشاهير من مختلف المجالات بما في ذلك الموسيقى والأفلام والفن والرياضة والأدب، وهو مفتوح الآن أمام الجمهور لزيارته والتقاط الصور التذكارية، وهي في الأساس تقليد دولة الإمارات العربية المتحدة لممشى النجوم والمشاهير المعروف في هوليوود.

وقالت زكي على هامش المؤتمر الصحفي: " الطاقة التي أشعر بها اليوم مليئة ومفعمة بالتقدير والسلام والمحبة، إنه لأمرٌ رائع أن هناك نجومٌ من الشرق الأوسط والخارج أصبحوا الآن جزءاً من مسار دبي "ستارز"، كما تم تكريم زوجها الممثل أحمد حلمي على ممشى المشاهير في دبي.

وأضافت: " إنه لزوج رائع حقاً وأنا سعيدة بهذه الأخبار، فنحن نتفهم ونقدر أعمال بعضنا البعض، وعندما ننتهي من التصوير، أعطيه كل الحب والعناية والخصوصية التي يحتاجها، وهو يفعل الشيء نفسه معي وأنا سعيدةٌ حقاً لأجلنا".

كما وصفت الممثلة الهندية سونام كابور أهوجا، التي ظهرت في فيلم بوليوود الأخير "ذا زويا فاكتور"، ادراجها ضمن مسار دبي ستارز بأنه الكرزة في قمة حياتها الفنية الرائعة.

وقالت أهوجا: "بصفتك فناناً ومخرجاً، فأنت تريد أن يصل عملك إلى أكبر عدد ممكن من الناس، وتريد أن تعبر الحدود وهذا ما يرغب فيه كل ممثل أو فنان، لذلك فأنا سعيدةٌ جداً لأن عملي يرتبط بهذا الجزء من العالم، والحصول على مثل هذا التقدير واعتراف أمر مذهل".

وأضافت: "كونك شخصاً مشهوراً يعني أن تصبح قدوةً للعديد من الناس، وهو ليس أمراً سهلاً بتاتاً، فهو يجلب الكثير من الضغط، وأنت تصبح مثل الماس الذي يمر بعمليات ضغط وصقل مستمرة ليتحول من حجر عادي لألماس لامع".

والجدير بالذكر أن والدها الفنان أنيل كابور يعد أحد النجوم العديدين الذين سيظهرون في مسار دبي ستارز أيضاً. 

كما تسبب هذا الحدث بضجة كبيرٍة على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف خالد العامري خلال اللقاء الصحفي إدراجه بأنه إشارة إلى "الرجل الصغير" ووصف دبي ستارز بأنها مبادرةٌ رائعة.

وقال العامري: "أنا سعيد لأنني هنا اليوم، أنا أحب الرجل الصغير، لذلك يشرفني تمثيل بلدي ومشاركة العمل الذي نقوم به في جميع أنحاء العالم. فهو يوحد المجتمعات معاً، وأود أن أشكر كل من شاهد الرجل الصغير وعرف الأثر الذي أحدثناه".

وشعرت المغنية الإماراتية بلقيس فتحي بالذهول لأنها تذكرت طفولتها حيث كانت تتطلع إلى أن تكون جزءاً من تكريم في ممشى نجوم هوليود في تقليد مماثل.

قالت بلقيس فتحي: "إنها مبادرة رائعة، ودبي مدينة متعددة الثقافات تعترف بمواهب وإنجازات مختلف الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

وأضافت، التي احتفلت بعيد ميلادها يوم الأحد: "إنه شرفٌ كبيرٌ بالنسبة لي أن أكون اليوم في هذا المكان ".

كما وعبر أسلم عن سعادته وشعر أن إدراجه ضمن مسار دبي ستارز أثبت أن الموسيقى تتخطى الحدود والحواجز.

وقال: "لقد ربطت الموسيقى دائماً بين الناس وأنا حريص الآن على التعرف على الثقافة هنا، لذلك، أريد أن أشكركم على استضافتي، إنه لشعور عظيم أن تكون موضع تقدير".

كان هذا الحدث هو الأول في سلسلةٍ كشف النقاب عنها عن ما لا يقل عن 400 من المشاهير الذين سيظهرون في أحدث معالم الجذب السياحي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

المصدر: النهضة نيوز