تختلف أذواق  الناس في متابعة المسلسلات فمنهم من يشاهد عروس بيروت ومنهم من يشاهد مسلسل جمان وأخرون يشاهدون مسلسل حدود الشر الذي يتحدث عن ستينيات القرن الماضي في دولة الكويت العربية.

ويتحدث مسلسل حدود الشر عن قضية بين الكويتيين والعراقيين حيث للكويتيين مصالح وأراض وبساتين في منطقة أبو الخصيب في البصرة أقصى جوب العراق، ويسافرون إلى هناك ويجلبون معهم كل الخير من تمور وحصران وغيرها

كما يتحدث المسلسل باستفاضة عن القضايا الاجتماعية التي كانت سائدة في تلك الحقبة وأثرها في الأسرة كلها، بينها تربية الأبناء، والخلافات بين أبناء البيت الواحد.

الفنانة ميس كمر بطلة المسلسل واسمها " نعيمة" وهي ربة أسرة طيبة لكنها تواجه متغيرات وأحداثا ومواقف كثيرة في حياتها، حيث يطالها الشر من المحيطين بها حينما يتزوج زوجها فلاحة من البصرة ويأتي بها للعيش في منزلها وتنشأ صراعات بين الخير والشر.

وحظي مسلسل حدود الشر متابعة كبيرة جدًا خاصة في دولة الكويت والعراق ودول الخليج لأنه يتحدث عن قضايا اجتماعية بين دول الخليج لا زالت قائمة.

ويعرض مسلسل حدود الشر كل يوم اثنين ثلاثاء اربعاء خميس على شاشة ام بي سي الساعة الـ11 مساءً – الساعة 8:20 صباحًا – الساعة 2 مساءًا –الساعة 11:05 مساءًا على الترتيب.

 

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر اضغط هنا

شاهد الحلقة الثانية من مسلسل حدود الشر اضغط هنا

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل حدود الشر اضغط هنا

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل حدود الشر اضغط هنا

شاهد الحلقة الخامسة من مسلسل حدود الشر اضغط هنا