لفتت المغنية والممثلة ليندسي لوهان الأنظار حولها عندما أظهرت جسمها المذهل في ثوبٍ أرجواني قصير ونصف عاري عندما حضرت حفلة "Lohan Nightclub " المملوك لشركةPlayboy في مهرجان مدينة نيويورك المعاصرة في 19 أكتوبر.

وخطفت ليندسي لوهان، البالغة من العمر 33 عاماً، أنظار جميع الموجودين في المهرجان، حيث كان فستانها الارجواني أنيقاً ويبدو نموذجياً لجسمها المنحوت، حيث أظهر تعرجاتها المثيرة، بينما كانت تتجول في الهواء الطلق وتبتسم للمصورين لالتقاط الصور.

كما أنها أحسنت اختيار الحذاء ذو الكعب العالي ذات اللون الأرجواني المطابق للفستان، بالإضافة للأقراط المطوقة، ومحفظة مع شنطة من ماركة شانيل العالمية.

وأطلت لندسي لوهان من جديد وتصدرت العناوين في مواقع التواصل الاجتماعي بعد شهرٍ واحد من ظهورها في لقاء منفرد ببرنامج فقرة الصباح الأسترالية في 20 سبتمبر حينما تحدثت عن علاقاتها الشخصية موضحةً بأنها ليست مرتبطة بأحد في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من أن لندسي كانت وسط شائعاتٍ عديدة عن كونها على علاقة مع الملياردير ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان، البالغ من العمر 34 عاماً، إلا أنها أكدت مراراً وتكراراً أنها واثقة بنفسها سواء أحبها شخص ما أم لا، وقالت بأنها لم تعد خائفةً من الإبراز والتصريح عن رأيها.

 وواجهت ليندسي لوهان بعض الانتقادات بلا هوادة، لكن هذا لا يشير إلى أنها ستسمح لها بعدم الاستمتاع بحياتها.

وفي وقت سابق، أعلنت ليندسي لوهان أنها أصبحت غير مرتبطة، حيث قامت ليندسي بكتابة تعليق سريع عبر الانستغرام على صورة الممثل ليام هيمسورث، الحبيب السابق للمغنية والممثلة مايلي سايرس، البالغ من العمر 29 عاماً.

كتبت: "لماذا لا نلتقي في سيدني أو بوندي"، مما أثار ردود فعل كبيرة وتكهنات بأنها تريد الارتباط به، حيث كانت الصورة ملتقطة للمثل ليام الذي كان يقضي عطلته في وطنه الأم أستراليا، ويظهر في الصورة بينما يلعب كرة الشاطئ مع أخيه، ولكنهم لم يبلغوا أحد عما يريدون فعله أو طريقة قضائهم لعطلتهم في أستراليا.

ليندسي لوهان تتألق في فستانها القصير نصف العاري وروايات علاقتها مع محمد بن سلمان مستمرة

المصدر: النهضة نيوز