عرضت قناة ام بي سي مساء اليوم الاثنين الحلقة 37 من مسلسل عروس بيروت والتي شهدت العديد من الأحداث والمشاهد، المثيرة والممتعة.

ولايزال مسلسل عروس بيروت يدهش المتابعين لحلقاته التي وصلت للحلقة 37 عبر قنوات ام بي س، وتمكن مسلسل عروس بيروت من تحقيق تفاعلٍ كبير على السوشال ميديا.

وتصدر مسلسل عروس بيروت ترندات محركات البحث الكبرى، نظراً لمعالجته قضايا ومشاكل حساسة تهم المشاهد العربي.

يشار إلى أن قناة ام بي سي عرضت الحلقة 37 التي كانت من أكثر الحلقات اثارة، كونها شهدت احداث دراماتيكية متسارعة، لأسباب عديدة منها معالجته لقضايا مهمة على صعيد العلاقات الزوجية.

الجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت من بطولة كارمن بصيبص وتقلا شمعون، وظافر العابدين، وهو نسخة تشابه إلى حد كبير النسخة التركية "عروس إسطنبول".

وعلى الرغم من ان المسلسل نسخة طبق الأصل من مسلسل عروس بيروت إلا أن المشاركين في المسلسل يصرون ان لعروس بيروت سمة خاصة تجعله يختلف عن عروس اسطنبول.

يشار إلى ان المسلسل اللبناني (عروس بيروت) تمكن من تحقيق تفاعلٍ كبير في الاوسط العربية، ما أهله لأن يكون في المرتبة الاولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التي تعرض على الشاشات العربية.

اليكم اوقات عرض إعادة لحلقات مسلسل عروس بيروت السابقة عبر قناة ام بي سي 1 وموقع شاهد. نت كما هناك رابط لمشاهدة الحلقة 37 والتي عرضت مساء اليوم الاثنين (21/10/2019).

العرض الأكبر (بث الحلقة للمرة الاولى) : في تمام الساعة 9 مساءً.

الاعادة الاولى لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 2:30 صباحاً

الاعادة الثانية لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 6 صباحاً.

لسل عروس بيروت: في تمام الساعة 10 صباحاً.

الاعادة الرابعة لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 5 مساءً.

لمشاهدة الحلقة 37 اضغط هنا