أخبار

اغنية محمود البنا مؤثرة جدًا

23 تشرين الأول 2019 09:36

لا تزال قضية الطالب محمود البنا وقاتله محمد راجح تسيطر على كافة المصريين بعد أن أصبحت قضيتهم رأي عام عربي وليس مصري فقط، خاصة وأن الطالب محمود البنا كان يدافع عن فتاة كان يتحرش بها محمد راجح. وبعد

لا تزال قضية الطالب محمود البنا وقاتله محمد راجح تسيطر على كافة المصريين بعد أن أصبحت قضيتهم رأي عام عربي وليس مصري فقط، خاصة وأن الطالب محمود البنا كان يدافع عن فتاة كان يتحرش بها محمد راجح.

وبعد ان تصدى له محمود البنا هاجم محمد راجح الطالب محمود مع مجموعة من اصدقائه الذين امعنوا في الضرب والاعتداء للطالب البنا والذي فارق الحياة على اثرها، حيث لقب محمود البنا بـ شهيد الشهامة.

والقت قوات الامن المصرية على القاتل محمد راجح ووضعته في السجن لحين الاجراءات القانونية وعرضته على المحكمة التي أجلت قرارها حتى 27 أكتوبر 2019 ما دفع المئات من مناصري قضية محمود البنا للتظاهر امام المحكمة للمطالبة بإعدام راجح ليكون عبرة لغيره.

وبسبب حالة التوتر الامني أمام المحكمة أقدمت قوات الامن على اغلاق المنطقة ووضعت الحواجز الامنية وفضت تظاهرة مناصري قضية محمود البنا حيث اعتقلت عددًا منهم واتهمتهم بإثارة  الفوضى في البلاد بايعاز من جماعة الاخوان المسلمين.

وفور انتشار قضية محمود البنا التي اشعلت الغضب في قلوب المصريين والعرب عامة، اندفع بعض الشباب لإنتاج أغنية محمود البنا تعبيرًا عن غضبهم وحزنهم على وفاته.