رياضة

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة وترتيب جدول دوري كأس الامير بن سلمان

26 تشرين الأول 2019 21:59

يترقب عشاق الدائرة المستديرة في المملكة العربية السعودية غدًا الأحد مباراة الديربي بين الهلال والنصر ضمن ختام مباريات الجولة الثامنة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتعتبر مباراة الهلال

يترقب عشاق الدائرة المستديرة في المملكة العربية السعودية غدًا الأحد مباراة الديربي بين الهلال والنصر ضمن ختام مباريات الجولة الثامنة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعتبر مباراة الهلال ضد النصر من أقوى المباريات في المملكة العربية السعودية حيث ستقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود وستشهد حضورًا مميزًا من قبل عشاق الدائرة المستديرة.

ويتصدر نادي الهلال السعودي ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة من سبع مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وهو يحاول الاستمرار في تسلق ترتيب دوري الكأس عن طريق بوابة نادي النصر.

بينما نادي النصر السعودي في المركز السابع على سلم ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة من 6 مباريات فقط، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين فيما خسر في مباراة واحدة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والنصر مساء غدًا الأحد في تمام الساعة 18:55 على توقيت غرينتش و 19:55 بتوقيت مكة المكرمة، وستبث المباراة عبر القنوات الرياضية السعودية 1HD.

ويقود كتيبة الهلال السعودي المدرب الفرنسي بافيتمبي غوميز أما كتيبة النصر السعودي، المغربي عبدالرزاق حمدالله.